2021- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo مصدر أوروبي لـالأنباء:على اللبنانيين التكيف مع حكومة تصريف أعمال حتى الخريف logo الصحة السورية: تسجيل 13 وفاة و141 إصابة جديدة بكورونا logo تسجيل 657 وفاة و49990 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالولايات المتحدة logo إجلاء الآلاف في ألمانيا بعد الكشف عن قنبلة من الحرب العالمية logo الأحدب للحريري: هل أخبرت البابا أنكما أنت والرئيس عون سبب خراب البلد؟ logo التحكم المروري: جريح نتيجة حادث صدم في تعلبايا logo الحريري عاد إلى بيروت بعد زيارته الفاتيكان logo ماذا قالت لجنة مسجد عمر بن الخطاب عن الاقفال بالشمع الأحمر؟
الشرطة في الموزمبيق: العثور على جثث 12 شخصا مذبوحين يحتمل أنهم أجانب بهجوم على البلدة
2021-04-08 22:56:57

أكد قائد بالشرطة في موزمبيق، العثور على جثث 12 شخصا، يحتمل أنهم أجانب، مذبوحين بعد هجوم تبناه تنظيم داعش على بلدة بالما شمالي البلاد، بالقرب من مشاريع غاز طبيعي، موضحاً انه لا نستطيع التأكد من جنسيات القتلى، وأعتقد أنهم أجانب لأنهم ذوو بشرة بيضاء، وتم تقييدهم وقطع رؤوسهم هنا، ولقد دفنا الجثث فيها.

هذا وينشط متشددون مرتبطون بتنظيم داعش الإرهابي، بشكل متزايد منذ عام 2017 في مقاطعة كابو ديلغادو الشمالية حيث تقع بالما، لكن ليس من الواضح إن كان لديهم هدف موحد.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top