2021- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo حنان مطاوع: سعيدة بردود الفعل الإيجابية على مسلسل "القاهرة كابول" logo "ديزني" تعرض أفلام "سوني" على محطاتها التلفزيونية ومنصاتها للبث التدفقي logo مصدر أوروبي لـالأنباء:على اللبنانيين التكيف مع حكومة تصريف أعمال حتى الخريف logo الصحة السورية: تسجيل 13 وفاة و141 إصابة جديدة بكورونا logo تسجيل 657 وفاة و49990 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالولايات المتحدة logo إجلاء الآلاف في ألمانيا بعد الكشف عن قنبلة من الحرب العالمية logo الأحدب للحريري: هل أخبرت البابا أنكما أنت والرئيس عون سبب خراب البلد؟ logo التحكم المروري: جريح نتيجة حادث صدم في تعلبايا
محاولات صلح بين دينا وعمرو
2021-04-08 23:55:41

القاهرة - خلود أبوالمجد

في الوقت الذي ينشغل فيه الفنان عمرو دياب بألبومه الجديد والترويج لعطره المميز الذي يحمل اسمه، كشفت مصادر مقربة منه محاولة مجموعة من أصدقائه مجددا تقريب وجهات النظر بينه وبين الفنانة دينا الشربيني والصلح بينهما.

ولفتت المصادر المقربة من عمرو، أن بعض الأصدقاء المشتركين يحاولون إقناعه بالعودة لدينا حتى يكون الداعم الأساسي لها قبل حلول شهر رمضان المقبل، خاصة أنها عادة ما تمر بمرحلة توتر قبل عرض أي عمل جديد لها، ولكنه أكد رفضه كل محاولات الصلح، وأنه قرر أن يركز في حفلاته الغنائية، مؤكدا أنه لا نية للرجوع لها مرة أخرى.



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top