2021- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo حنان مطاوع: سعيدة بردود الفعل الإيجابية على مسلسل "القاهرة كابول" logo "ديزني" تعرض أفلام "سوني" على محطاتها التلفزيونية ومنصاتها للبث التدفقي logo مصدر أوروبي لـالأنباء:على اللبنانيين التكيف مع حكومة تصريف أعمال حتى الخريف logo الصحة السورية: تسجيل 13 وفاة و141 إصابة جديدة بكورونا logo تسجيل 657 وفاة و49990 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالولايات المتحدة logo إجلاء الآلاف في ألمانيا بعد الكشف عن قنبلة من الحرب العالمية logo الأحدب للحريري: هل أخبرت البابا أنكما أنت والرئيس عون سبب خراب البلد؟ logo التحكم المروري: جريح نتيجة حادث صدم في تعلبايا
مي كساب لجمهورها: «حاخس حاضر»!
2021-04-08 23:55:44

القاهرة - محمد صلاح

بطريقة عفوية بسيطة، استبقت الفنانة مي كساب الانتقادات والتعليقات القاسية التي تتعرض لها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب زيادة وزنها الزائد بتعليق صريح على صورتها.

وأعادت مي نشر صورة تجمعها بزوجها المغني «أوكا» عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام» وبدت فيها بوزنها الزائد التي لم تتمكن من التخلص منه منذ ولادة طفلها الثالث «نوح»، واستبقت تعليقات التنمر والانتقادات قائلة: «ملحوظة، أنا مش حامل.. وحاخس حاضر.. شكراً لحبكم».

وكانت مي كساب احتفلت بميلاد زوجها من خلال صورة لطيفة تجمعها به، وأعربت عن حبها الكبير له وعلقت قائلة: «كل سنة وأنت أغلى غالي في دنيتي ربنا يخليك لينا ولكل اللي بيحبوك ودائما ناجح ومحقق ذاتك ومحقق كل أحلامك، بحبك حب كبير قوي قوي يا جنرال يا حبيبي.. عيد ميلاد الجنرال».



safir el shamal



كلمات دلالية:  raquo laquo مي قوي الزائد ومحقق كساب يا
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top