2021- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo حنان مطاوع: سعيدة بردود الفعل الإيجابية على مسلسل "القاهرة كابول" logo "ديزني" تعرض أفلام "سوني" على محطاتها التلفزيونية ومنصاتها للبث التدفقي logo مصدر أوروبي لـالأنباء:على اللبنانيين التكيف مع حكومة تصريف أعمال حتى الخريف logo الصحة السورية: تسجيل 13 وفاة و141 إصابة جديدة بكورونا logo تسجيل 657 وفاة و49990 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالولايات المتحدة logo إجلاء الآلاف في ألمانيا بعد الكشف عن قنبلة من الحرب العالمية logo الأحدب للحريري: هل أخبرت البابا أنكما أنت والرئيس عون سبب خراب البلد؟ logo التحكم المروري: جريح نتيجة حادث صدم في تعلبايا
يارا مصدومة من زياد برجي
2021-04-08 23:55:46

بيروت - بولين فاضل

عبرت الفنانة يارا عن سعادتها بتعاونها الأول مع زياد برجي بأغنية «ما ودعوني»، وكشفت أنها أول ما استمعت للأغنية انصدمت وأبهرت من جمال اللحن، مؤكدة أنها صورت كل أعمال ألبومها الخليجي «غير الناس» في مفاجأة لجمهورها، وأعلنت في تصريحات لبرنامج «the insider بالعربي» أن الأغنية المقبلة ستكون باللهجة الإماراتية بعنوان «يمرني طاريك».

من جهة أخرى، تطل يارا خلال شهر رمضان المبارك من خلال تتر المسلسل المغربي «أولاد العم» في خطوة هي الأولى لفنانة غير مغربية، ووجهت الشكر خلال اللقاء لفريق إنتاج العمل لاختيارها لتقديم هذا التتر، وأشارت الى أن عقلها طار عند سماعها للأغنية.

واختارت يارا، التي سبق وقدمت عدة تترات في السنوات الماضية، شارة مسلسل «الأخوة» كأحد أجمل التترات التي غنتها الى جانب تتر المسلسل الكويتي «صاحبة الامتياز» الذي اعتبرته انطلاقتها بالأغنية الخليجية، حيث قدمت بعده مباشرة أغنية «مصادفة».



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top