2021- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo حنان مطاوع: سعيدة بردود الفعل الإيجابية على مسلسل "القاهرة كابول" logo "ديزني" تعرض أفلام "سوني" على محطاتها التلفزيونية ومنصاتها للبث التدفقي logo مصدر أوروبي لـالأنباء:على اللبنانيين التكيف مع حكومة تصريف أعمال حتى الخريف logo الصحة السورية: تسجيل 13 وفاة و141 إصابة جديدة بكورونا logo تسجيل 657 وفاة و49990 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالولايات المتحدة logo إجلاء الآلاف في ألمانيا بعد الكشف عن قنبلة من الحرب العالمية logo الأحدب للحريري: هل أخبرت البابا أنكما أنت والرئيس عون سبب خراب البلد؟ logo التحكم المروري: جريح نتيجة حادث صدم في تعلبايا
القومي بمناسبة مرور 36 سنة على استشهاد محيدلي: ما زال فعلها امثولة لاحرار العالم
2021-04-08 23:58:19

أشارت عمدة الإعلام في الحزب السوري القومي الاجتماعي بمناسبة مرور 36 عاما على العملية الاستشهادية التي نفذتها سناء محيدلي ضد قوات الاحتلال اليهودي عند معبر باتر ـ جزين، إلى أنه ما زال فعل سناء البطولي وسيستمر أمثولة لكل أحرار أمتنا والعالم، لأنها بفعلها جسدت البطولة المؤمنة المؤيدة بصحة العقيدة، دفاعا عن الأرض والسيادة والكرامة.

ووصف الصبية التي نشأت في عنقون ـ جنوب لبنان بأنها أيقونة الاستشهاديين والاستشهاديات، مجددا عهد الوفاء للشهداء والاستشهاديين الذين آمنوا بقضية تساوي وجودهم، وبذلوا دماءهم الزكية دفاعا عن أمتنا، بأننا على نهج الصراع مستمرون، حتى تحرير أرضنا من كل احتلال وإرهاب واستعمار، وتصديا لكل المؤامرات ومشاريع التفتيت والتقسيم، ومواجهة صفقة القرن المشؤومة بكل عناصرها وأدواتها التي تتشكل من قوى دولية وإقليمية وبعض الأنظمة العربية.








Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top