2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو.. شاهدوا كيف استهدف “الحزب” قافلة عسكرية إسرائيلية بكمين مركب logo الصحة العالمية: الوضع في قطاع غزة كارثي بكل المقاييس logo أنقاض غزة.. 37 مليون طن تحتاج 14 عاما لإزالتها! logo هوكشتاين في إسرائيل: لاستعادة الهدوء مع لبنان logo جلسة حكومية: المزيد من الزخم بملف اللاجئين السوريين logo كادوا أن يفارقوا حياتهم بسبب الأمواج logo “أمل” نعت عضو مجلس بلدية القصيبة الجنوبية logo كأس آسيا تحت 23 عاماً: منتخب أوزبكستان إلى الدور نصف النهائي على حساب السعودية
نقيب السائقين في الشمال: لرفع ظلامة المعاينة والرغيف واللحوم والمحروقات
2021-04-10 11:56:08

أيد نقيب السائقين العموميين في الشمال شادي السيد مقررات اجتماع اتحاد النقل البري المنعقد في الاتحاد العمالي العام مشددا على أن المسار البديهي هو ذاك الذي اقترحه الاتحاد لا سيما لجهة التخفيف عن المواطنين ودفع المعاينة في شركات المال أو “النافعة” ولجهة ضبط الأسواق ووضع حد لتهريب المحروقات وبيعها في السوق السوداء في ظاهرة مؤسفة محزنة ولجهة تنظيم عمل السائقين على كامل الأراضي اللبنانية واعتماد بطاقة وزارة النقل.


وقال السيد في بيان: “نحن وإضافة إلى مطالب اتحاد النقل البري نلفت إلى أزمة حصر الرغيف بالافران في ظاهرة يرفضها الناس ونحن معهم مؤكدين على دور غائب لحكومة تصريف الأعمال في حماية مصالح الناس”.


وختم السيد بتسجيل ملاحظة استغراب حيال أزمة اللحوم وأسعارها مع كل موسم إذ قبيل عيد الفصح برزت أزمة مشابهة وعشية بدء شهر رمضان المبارك اذا بأزمة جديدة وكأن الهدف دائما لقمة الناس وتعقيد الأمور بشكل ممنهج.



مواضيع ذات صلة:

  1. بري أبرق الى نظيره الاردني: نؤكد حرصنا على إستقرار المملكة
  2. تهديد بالتصعيد.. سائقو الشمال يتحركون
  3. رئيس بلدية ومخاتير بقاعصفرين يهنئون مفتي طرابلس وقائد منطقة الشمال بشهر رمضان
  4. مجلس الدين والأمن.. منتدى لبنان حول الثورة في طرابلس ينظم ندوة: نحو مدينة سلام وثقافة وانماء
  5. وفاة والدة الوزير السابق محمد جواد خليفة


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top