2021- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo نقابة مستخدمي وعمال مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان دعت للمشاركة في اضراب الخميس logo سرقة أسلاك كهربائية تعود لشركة أوجيرو في الضنية logo "الارتطام الكبير" يبدأ: صدمة رفع الدعم عن البنزين قريباً logo جريح في حلبا logo كيف سيتحرك الاتحاد العمالي العام الخميس المقبل؟ logo المتحوّر الهندي لكورونا "يحتلّ" بريطانيا ويهدد العالم logo بوتين:واشنطن لا تعرف إذا كانت تريد الأسد أم لا logo الأسد و"الحزب" وتصدير الكبتاغون للعالم: حافز أميركي لدعم الجيش
أسامة سعد بحث مع وفد من تجار اللحوم الارتفاع غير المبرر لأسعارها
2021-04-10 16:27:57

استقبل الأمين العام لـلتنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد، في مكتبه في صيدا، وفدا من اللحامين وتجار اللحوم في المدينة. وجرى خلال اللقاء مناقشة أسباب ارتفاع أسعار اللحوم بما يزيد كثيرا عن الأسعار المفترضة للحوم المدعومة.



وقد أرجع الوفد ارتفاع الأسعار لسببين رئيسيين: ضآلة كمية اللحوم المخصصة للمدينة والتي تقل كثيرا عن كمية الاستهلاك المعتادة، واحتكار اللحوم المدعومة من قبل تاجر واحد. من هنا أصبح المستهلك مضطرا لدفع أسعار اللحوم غير المدعومة .



من جهته، شدد سعد على ضرورة توفير الكمية الكافية من اللحوم المدعومة وعلى ضرورة تخفيض الأسعار للمستهلك.



وقد أجرى لهذه الغاية اتصالات بكل من وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الأعمال راوول نعمه ورئيس بلدية صيدا محمد السعودي. وتم التأكيد مع المسؤول عن المسلخ من قبل بلدية صيدا على تحديد أسعار بيع اللحوم للمستهلك.






Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top