2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo مولوي: نقوم بفرض النظام أكثر فأكثر في بيروت logo ارتفاع ملحوظ بأسعار البنزين logo درجات الحرارة إلى ارتفاع.. ما جديد الطقس؟ logo منشورات "تحذيرية" من الجيش الإسرائيلي لسكان وسط غزة! (صورة) logo "جهدٌ كبيرٌ"... مولوي: نقوم بفرض النظام أكثر فأكثر logo "أيام صعبة وقاسية بانتظار لبنان"... العريضي: الآتي أعظم والله يستر! logo ملف النزوح... مكاري: الموضوع بحاجة الى حلّ سياسي مع سوريا logo جريمة قتل مروعة في لبنان.. إليكم التفاصيل!
مركز الملك سلمان للأعمال الإغاثية يدشن مشروع السلة الرمضانية من عكار
2021-04-10 19:56:25

دشن مركز الملك سلمان للأعمال الإغاثية والإنسانية، مشروع السلة الرمضانية، بالتعاون مع جمعية “الأيادي البيضاء” في “وقف الأمل الخيري – عكار”.


وأكد مدير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالانابة عبد الرحمن القرشي أن “مركز الملك سلمان سيواصل تقديماته الاغاثية والانسانية”، موضحا أن “هذا المشروع يتضمن 14288 حصة يستفيد منها 70 ألف شخص، والتوزيع سيشمل الاراضي اللبنانية كافة وتستفيد منه الأسر اللبنانية والسورية والفلسطينية المتعففة”. كما أوضح ان “ثمة مشاريع مستقبلية مع التركيز على القطاع الغذائي نظرا للحاجة الكبيرة في لبنان”.


من جهته، وجه الأمين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير “تحية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ولولي العهد الامير محمد بن سلمان الداعم الدائم لمركز الملك سلمان للاعمال الانسانية الذي نتعاون دائما معه كهيئة عليا للاغاثة، ونتمنى ان يكون الدعم متواصلا، وسيتم التوزيع في مختلف المناطق ومن دون تفريق”.




Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top