2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo كلمة للسيّد نصر الله بعد ظهر يوم الإثنين المقبل logo بيسكوف: يجب التحقق من صحة المعلومات الخاصة بإرسال قوات فرنسية إلى أوكرانيا logo حرب غزة تتسبب بخسائر كبيرة لـ"ستاربكس" logo طرد آلان عون من "التيار" محسوم..والحصار يشتدّ على كنعان logo 1.6 مليون شخص في حفلة مادونا الأكبر في البرازيل logo "غوغل" توقف تطبيق المدونات الصوتية "بودكاستس" logo السوريون "يسندون" القطاع الصحّي اللبناني: تخفيض الدعم يزيد الخطر logo اجتماع لـ”لجنة صندوق الزكاة”.. وتشديد على أهمية التضامن في هذه المرحلة
ارتفاع جديد بوفيات كورونا في لبنان.. ماذا عن الإصابات؟
2021-04-11 19:56:02

أعلنت وزارة الصحة العامة، اليوم الأحد، عن تسجيل 2213 إصابات جديدة بفيروس “كورونا” في البلاد، ليصبح العدد التراكمي للحالات المثبتة بين مقيمين ووافدين 496846 حالة.


ولفتت الوزارة في تقريرها إلى أنّ “الحالات الجديدة التي سُجلت خلال الساعات الـ24 الماضية، انقسمت بين 2174 ضمن المقيمين و39 ضمن الوافدين”، مشيرة إلى أنّ “العدد التراكمي للوفيات هو 6661، إذ تمّ تسجيل 31 حالة وفاة جديدة خلال الساعات الـ24 المنصرمة”.



 




Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top