2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
غادة عبدالرازق تتمنى «تغسيل الموتى»
2021-04-12 00:25:29

القاهرة - محمد صلاح

كشفت الفنانة غادة عبدالرازق عن الدور الذي تتمنى تقديمه، وذلك خلال لقائها ببرنامج «ليلة الخميس» المذاع على قناة «mbc مصر»، حيث قالت إن الشخصية التي ترى أنها صعبة وتتمنى تقديمها هي شخصية «مغسلة الموتى»، موضحة أنها فكرت فيها لأنها ترى أنها مهنة صعبة جدا، ومن يعمل بها شخص قوي متماسك، لأن له حياة خاصة يعود إليها بعد انتهاء عمله ويعيشها بشكل طبيعي وكأنه لم يقم بأي شيء.

وعن النجوم الذين تتمنى العمل معهم، قالت إن حلم حياتها أن تعمل مع الفنانة يسرا، ومن أحلامها أيضا أن تقف أمام الفنان عادل إمام حتى وإذا كان مشهدا واحدا، مؤكدة أن لديها شغفا دائما في حياتها، وأنها إذا شعرت في وقت بالإحباط تشاهد أي شيء يزعجها ويضايقها فيعود لها شغفها وحبها للعمل من جديد.

وتقدم غادة عبدالرازق هذا العام مسلسل «لحم غزال» في رمضان، ويشاركها في بطولته شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، وفاء عامر، عارفة عبدالرسول، أحمد خليل، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، خالد محمود ووليد فواز، من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top