2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: احتفالات بوصول صهاريج البنزين الى محطة مكية في طرابلس logo الدولة ترفع أسعار المحروقات مجدداً.. ولا تؤمّنها logo سعر الدولار إلى مزيد من الارتفاع.. والفوضى logo انقطاع الكهرباء في وزارة الخارجة logo إليكم الطرقات المقطوعة حتى الآن logo رئاسة الحكومة: الحكومة قامت بواجباتها كاملة قبل استقالتها logo 35% من طلاب لبنان يتّجهون للتسجيل في المدارس الرّسمية! logo ″من المعيب″.. بيان ″شديد اللهجة″ من رئاسة الحكومة
ما جديد أزمة المحروقات في لبنان؟
2021-04-12 09:55:58

امتنع صباح اليوم عدد كبير من محطات الوقود في طرابلس وعكار والضنية عن تعبئة الوقود والمازوت للمواطنين بذريعة عدم توافره.


في حين فتحت بعض المحطات أبوابها والتي تشهد تجمعاً كبيراً للسيارات وزحمة خانقة في الشوارع المؤدية لهذه المحطات.


وتقوم هذه المحطات بتعبئة كمية محدودة من الوقود للسيارات، كلّ حسب الكمية المتواجدة لديها حيث أن بعضها يسمح بتعبئة بـ20 ألف ليرة والبعض الآخر 30 ألف ليرة.


أما في صيدا، فتشهد معظم محطات المحروقات في المدينة والتي فتحت صباحاً زحمة خانقة حيث اصطفت السيارات بأعداد كبيرة لتعبئة مادة البنزين بعد أن اقفلت معظم المحطات أمس بسبب شح في مادة البنزين وتأخر تفريغ الباخرة المحملة بالمادة.



 




Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top