2021- 05 - 17   |   بحث في الموقع  
logo ابو الحسن: إقرأوا مخاطر التطورات وحصنوا البلد بحكومة فاعلة logo الطقس غدًا قليل الغيوم دون تعديل بدرجات الحرارة logo رابطة معلمي الأساسي: للمشاركة الكثيفة في اعتصام الأربعاء logo شورى الدولة يطلب رأي القضاء الأعلى بمراجعة القاضية عون ضد قرار عويدات logo رابطة معلمي الأساسي تدعو للمشاركة الكثيفة في اعتصام الأربعاء logo كورونا ينحسر.. بانتظار حصيلة "الانفلات" بالعيد logo الأحزاب الحاكمة تحور وتدور.. لتطيير انتخابات نقابة المهندسين logo أبو الحسن: حصنوا البلد بحكومة فاعلة اليوم قبل الغد
مرتضى حدد السعر التوجيهي لكيلو الحليب الطازج ب 3750 ليرة على باب المزرعة
2021-04-12 12:56:38

أصدر وزير الزراعة في حكومة تصريف الاعمال عباس مرتضى قرارا رقم 79/1 حدد فيه سعرا توجيهيا لكيلو الحليب الطازج، وجاء في القرار ما يلي:

-المادة الاولى: يحدد سعر توجيهي لكيلو الحليب الطازج بمبلغ ثلاثة الاف وسبعمائة وخمسين ليرة لبنانية (3750)ل.ل. على باب المزرعة.

-المادة الثانية:ان التزام السعر التوجيهي الوارد في المادة الاولى من هذا القرار من قبل المصانع ومنتجي الحليب يؤمن مصلحة اطراف هذا القطاع كافة، وان مخالفة هذا القرار تستوجب ابلاغ مديرية الثروة الحيوانية في وزارة الزراعة خطيا للتحقيق واتخاذ الاجراءات المناسبة بحق المخالف من قبل وزير الزراعة.

-المادة الثالثة: يلغى اي قرار يتعارض مع مضمون هذا القرار.

-المادة الرابعة: ان هذا القرار يخضع للتعديل كلما دعت الحاجة او تغيرت الظروف التني تتحكم بتقييم اسعار الحليب الطازج.

-المادة الخامسة: يعمل بهذا القرار فور صدوره وينشر في الجريدة الرسمية ويبلغ حيث تدعو الحاجة.






Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top