2021- 05 - 08   |   بحث في الموقع  
logo رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية: الصاروخ الصيني سيمر على مصر مرتين logo هنية حذر من تداعيات العدوان الإسرائيلي على المصلين الفلسطينيين بالمسجد الأقصى logo حنان رضا تعلن دخولها القفص الذهبي-بالصورة logo حزب الله ووقائع المنطقة: تأجيل الاختيار بين الحريري وباسيل logo مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان: لبنان يتأثر تدريجياً يوم غد السبت بكتل هوائية حارة logo موجة سخرية من هيا الشعيبي بعد ظهورها في إعلان باللباس الصيني-بالفيديو logo ادرعي: يبدو ان سعال نصر الله المتكرر أثناء خطابه اليوم كان يهدف للتغطية على شيء ما logo وهاب: القدس ستعود لأصحابها مهما طال الزمن والقتل والتهجير لن يغيروا قدرها
الطوارىء الإجتماعية ببلدية صيدا اجتمعت مع تجمع المؤسسات الأهلية
2021-04-12 17:56:45

عقدت لجنة الطوارىء الإجتماعية في بلدية صيدا، إجتماعها التنسيقي الأول مع تجمع المؤسسات الأهلية وهيئات المجتمع المدني في المدينة بالقصر البلدي، حيث أدار اللقاء رئيس اللجنة عضو المجلس البلدي كامل كزبر، ورئيس التجمع ماجد حمتو بحضور ممثلين عن هيئات المجتمع المدني.

ولفت كزبر إلى أن اللجنة التي شكلتها البلدية تهدف للتعاون مع المؤسسات الأهلية لمواجهة التحديات القادمة في ظل الظروف الإجتماعية والإقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان وتنعكس سلبا على أوضاع المواطنين، وبشكل خاص الطبقات الشعبية والفقيرة في صيدا ومنطقتها، لذلك فإن بلدية صيدا يهمها ان تعزز سبل التشبيك القوي مع شرائح المجتمع المدني.

وأكد حمتو نجاح تجربة التعاون بين البلدية وبين المؤسسات الأهلية بصيدا في العديد من المحطات الصعبة، مثمنا للبلدية تشكيل لجنة الطوارىء الإجتماعية . كما إستعرض التداعيات الإجتماعية التي تخلفها الضائقة الإقتصادية والمعيشية على حياة المواطنين، مؤكدا أهمية اللقاء لبحث سبل تقديم الدعم والمساندة الإجتماعية للعائلات التي هي بأمس الحاجة لذلك.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top