2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو)
نجاح صحيفة يؤهلها لافتتاح تلفزيون
2021-04-12 19:25:53

تطلق صحيفة "بيلد" الألمانية، وهي الأكثر قراءة في ألمانيا، قناتها التلفزيونية الخاصة كجزء من حملة لترسيخ مكانتها في قطاع البث المباشر المربح، كما أعلنت مجموعة "أكسل سبرينغر" المالكة للصحيفة الاثنين.
وأكدت المجموعة التي تعتزم إطلاق هذا المشروع قبل "الانتخابات التشريعية" في 26أيلول/سبتمبر التي ستقرر خليفة أنغيلا ميركل ان "بيلد تريد إطلاق قناتها الخاصة".
ومن المفترض أن تكون القناة الجديدة متاحة على خدمات الكابل والأقمار الاصطناعية وعبر الإنترنت.
وتركز صحيفة "بيلد" خصوصاً على الأحداث المتنوعة والأخبار الصادمة وهي أكثر الصحف اليومية قراءة في ألمانيا التي يبلغ عدد سكانها 83 مليون نسمة.
وبهدف مواجهة تراجع إيراداتها وجمهورها الورقي، استثمرت المجموعة بكثافة في العالم الرقمي والوسائط المتعددة.
ويعد البث المباشر أحد مجالات النمو الرئيسية للمجموعة إذ تقدم بيلد خدمة "البث المباشر" على موقعها الإلكتروني لساعات عديدة في اليوم.
ويفترض أن تقدم القناة المستقبلية محتوى مباشراً "ست ساعات في اليوم" يتم استكماله بـ"أفلام وثائقية وتقارير ونُسق أخرى".
وسيكون خطها التحريري هو نفسه الذي أدى إلى نجاح الصحيفة الورقية "السياسة والرياضة والناس والأحداث المختلفة" وفق المجموعة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top