2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo “الريجي”: ضبط منتجات تبغية مهرّبة ومزوّرة logo بالفيديو: شجار عنيف وفوضى في مطار باريس! logo لقب بـ"مانديلا فلسطين"... من هو مروان البرغوثي؟ logo ربطة الخبز نحو الارتفاع... كم سيبلغ سعرها؟ logo بكمين محكم... توقيف سارق في صبرا logo الفنانة رفقا الزير: لست متصنعة ونحن ضائعون بين السماء والأرض!..(جهاد أيوب) logo الحزب ينعى أحد عناصره logo عناوين الصحف
توقيف القاتل الذي وضّب أطراف ضحيّته في حقيبة
2021-04-12 20:55:51

بعد أقلّ من 48 ساعة، أوقفت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي مرتكب الجريمة المروّعة التي هزّت بيروت يوم السبت، وعُثر فيها على أطراف بشرية موضوعة في حقيبة، بالقرب من أحد المصارف في شارع الاستقلال. وحسب بيان صادر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، فإنّ المرتكب "أوقف من قبل الشعبة في محلة صبرا، وتبيّن أنه زوج الضحية. وهما من الجنسية البنغالية".
وستكمل القوى الأمنية تحقيقاتها في الجريمة، لتحديد دوافع هذه الجريمة الشنيعة، إضافة إلى مكان سائر أعضاء الضحية وجسمها. إذ لم يتم العثور في الحقيبة التي وضعها الجاني، إلا على أطراف الضحية.



Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top