2021- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo الخارجية الأميركية: قلقون إزاء احتمال إجلاء عائلات فلسطينية من حي الشيخ جراح logo الهلال الأحمر الفلسطيني: 11 إصابة خلال مواجهات مع القوات الإسرائيلية بالمسجد الأقصى logo هاني شاكر يرثي جمال سلامة-بالصورة logo عدّاد كورونا الى مزيد من التراجع logo العثور على جثة في كوسبا الكورة logo معوض: فرنسا باتت مقتنعة بأنه لا يمكن أن نبدأ بالتغيير ما لم نقدم على تغيير شامل logo جميل: اعتراف وزير خارجية فرنسا أن الرهان لم يعد على الطبقة السياسية خطوة للأمام logo معلومات للـMTV: الحريري حمّل لودريان مسؤولية عدم تشكيل الحكومة اسوة بسواه ولقاؤهما كان غير ودي
بايدن يلتقي أعضاء جمهوريين وديموقراطيين في الكونغرس للدفاع عن خطته للاستثمار في البنى التحتية
2021-04-12 23:27:09

يلتقي الرئيس الأميركي جو بايدن الإثنين أعضاء جمهوريين وديموقراطيين في الكونغرس، في لقاء نادر يرمي للدفاع عن خطته العملاقة للاستثمار في البنى التحتية، والتي من شأنها أن تحجز له مكانة في التاريخ الأميركي لكنها تواجه انتقادات كبيرة من المعارضة.

وسيتم ترتيب اللقاء مع ثمانية من أعضاء الكونغرس بعناية كبيرة لإظهار رغبة بايدن في إيجاد توافق بعدها ساهمت سياسات الرئيس السابق دونالد ترامب في تعميق الانقسام في الولايات المتحدة.

وإلى الآن لم يحظَ مشروع بايدن للبنى التحتية بأي دعم جمهوري، وهو يعتبر أن خطته من شأنها خلق ملايين الوظائف بالتوازي مع تصديها للتغيّر المناخي.

لكن التحدي الأكبر هو ألا يقتصر الاستثمار في هذه الخطة على قطاع البنى التحتية.

فبالإضافة إلى الاستثمار في الطرق، والجسور، والسكك الحديد، والمطارات وهي كلها بنى تحتية متقادمة، ستشمل الاستثمارات شبكة الإنترنت وأيضا تطوير أسطول السيارات الكهربائية والمدارس ومساعدة قطاع الرعاية المنزلية والبحث والتطوير.

ويعتزم بايدن تمويل خطته عبر زيادة ضرائب الشركات من 21 بالمئة إلى 28 بالمئة، وهي نقطة تلقى معارضة جمهورية شديدة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top