2024- 03 - 19   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري من الرابية: اللقاءات ستستكمل مطلع الشهر المقبل logo سيمون كشر و"مرصد الحوكمة الرشيدة والمواطنة": الإيمان بالعلم والديموقراطية logo فيديو : موهبة مانشستر سيتي يُسجّل هدفاً رائعاً في الارجنتين logo فيديو : هدف “سرقة” من مدرسة ميسي logo فيديو: شاهدوا ماذا فعل حارس المرمى البيروفي logo ما هو سرّ تألق برشلونة مؤخراً؟ logo هل تُعيد ليتيسيا عون لبنان الى منصة التتويج الأولمبي؟ logo بعد عاصفة الشائعات... أول ظهور للأميرة كيت ميدلتون برفقة زوجها (فيديو)
بايدن يلتقي أعضاء جمهوريين وديموقراطيين في الكونغرس للدفاع عن خطته للاستثمار في البنى التحتية
2021-04-12 23:27:09

يلتقي الرئيس الأميركي جو بايدن الإثنين أعضاء جمهوريين وديموقراطيين في الكونغرس، في لقاء نادر يرمي للدفاع عن خطته العملاقة للاستثمار في البنى التحتية، والتي من شأنها أن تحجز له مكانة في التاريخ الأميركي لكنها تواجه انتقادات كبيرة من المعارضة.

وسيتم ترتيب اللقاء مع ثمانية من أعضاء الكونغرس بعناية كبيرة لإظهار رغبة بايدن في إيجاد توافق بعدها ساهمت سياسات الرئيس السابق دونالد ترامب في تعميق الانقسام في الولايات المتحدة.

وإلى الآن لم يحظَ مشروع بايدن للبنى التحتية بأي دعم جمهوري، وهو يعتبر أن خطته من شأنها خلق ملايين الوظائف بالتوازي مع تصديها للتغيّر المناخي.

لكن التحدي الأكبر هو ألا يقتصر الاستثمار في هذه الخطة على قطاع البنى التحتية.

فبالإضافة إلى الاستثمار في الطرق، والجسور، والسكك الحديد، والمطارات وهي كلها بنى تحتية متقادمة، ستشمل الاستثمارات شبكة الإنترنت وأيضا تطوير أسطول السيارات الكهربائية والمدارس ومساعدة قطاع الرعاية المنزلية والبحث والتطوير.

ويعتزم بايدن تمويل خطته عبر زيادة ضرائب الشركات من 21 بالمئة إلى 28 بالمئة، وهي نقطة تلقى معارضة جمهورية شديدة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top