2021- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo اشتية: ما يجري في الشيخ جراح شكل جديد لسياسة التهجير الإسرائيلية الممنهجة logo كاظم الساهر يبدع في رائعته الحياة ويحصد نجاحاً باهراً-بالفيديو logo درع تقديري من فردوس الى بدر logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليس لدى الأسد إنتخابات أُخرى logo الموسيقار د.جمال سلامة في ذمة الله logo الفنانة أمنية خليل: "خلي بالك من زيزي" تجربة درامية كوميدية غير مألوفة logo حمادة هلال : سعيد بتفاعل الجمهور مع مسلسل "المداح"
أنصار الله: حديث السعودية عن السلام ليس إلا ذرا للرماد على العيون
2021-04-13 00:27:01

دعا رئيس المجلس السياسي الأعلى المشكل من جماعة أنصار الله الحوثية اليمنية، مهدي المشاط، التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن إلى الجنوح للسلام، متوعدا بالرد على أي تصعيد لقواته بتصعيد أكبر.

وأوضح أن استمرار الحصار الأمريكي السعودي الخانق والعدوان على شعبنا اليمني للعام السابع على التوالي، واحتجاز السفن النفطية، وتلذذهم بتجويع الشعب اليمني وتعذيبه، يثبت لكل العالم أن دول العدوان وعلى رأسها أمريكا متجردون عن كل القيم الإنسانية.

وأضاف المشاط: حديثهم عن السلام ليس إلا ذرا للرماد على العيون للتغطية على جرائمهم البشعة بحق الشعب اليمني، ونؤكد تمسك شعبنا اليمني بحقه في الدفاع عن النفس ومواصلة التصدي للعدوان والحصار بجميع الوسائل المتاحة والمشروعة.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top