2024- 03 - 19   |   بحث في الموقع  
logo في محاولة إبقاء قبضته على السلطة... نتنياهو يخطط لتكتيك جديد! logo "نحمل حزب الله المسؤولية"... باسيل: لوين عم بتدفشوا بالمسيحيين ؟! logo الحواط يتحدث عن "إنجازات لا تحصى" للمحكمة العسكرية! logo العثور على جثة مصابة بطلق ناري في عكار logo المورفين مفقود في لبنان… البحث عن بديل وطني؟ logo جنود الاحتياط ينتظرون طويلاً لتلقي العلاج النفسي... اعلام اسرائيلي يكشف! logo لمواصلة المحادثات... أطراف مفاوضات هدنة غزة عرضوا بعض التنازلات logo لمكافحة التهريب... "الريجي" ضبطت منتجات تبغية مزورة
الصحة السورية: تسجيل 105 إصابات بكورونا وشفاء 110 حالات ووفاة 7
2021-04-13 00:27:02

كشفت وزارة الصحة السورية في بيان، عن تسجيل 105 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، بالإضافة إلى شفاء 110 شخصًا ووفاة 7 حالات من الإصابات المسجَّلة بالفيروس، لافتةً إلى أنّ حصيلة الإصابات المسجّلة في سوريا حتّى الآن بلغت 20331 ، شُفيت منها 14122 حالة وتوفيت 1385 .

يُذكر أنّ أوّل إصابة بفيروس كورونا في سوريا كانت قد سُجّلت في الثاني والعشرين من آذار الماضي، لشخص قادم من خارج البلاد، في حين تمّ تسجيل أوّل حالة وفاة في التاسع والعشرين من الشهر ذاته.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top