2021- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo خارجية تركيا: مستعدون لتقديم كافة أشكال الدعم لإجراء انتخابات فلسطينية بمعايير دولية logo وزير النقل البريطاني: استئناف الرحلات الدولية مع 12 دولة بعد خروج البلاد من قيود الإغلاق logo وزير خارجية الكويت: ننسق تعزيز التعاون مع المغرب بمكافحة فيروس كورونا logo انفجار في الضنية! logo مجهولون رموا قنبلة أمام منزل في الضنية logo توقيف مشتبه بإنتمائه الى تنظيمات إرهابية logo في التبانة أبو النار وشريكه أطلقا النار على شخص logo الخارجية الأميركية: قلقون إزاء احتمال إجلاء عائلات فلسطينية من حي الشيخ جراح
بايدن يدعو إلى الهدوء بعد مقتل رجل أسود على يد الشرطة في مينيابوليس
2021-04-13 00:56:44

دعا الرئيس الأميركي جو بايدن إلى الهدوء في اعقاب إطلاق الشرطة النار على رجل أسود في أحد ضواحي مدينة مينيابوليس، بعد وقت قصير من قول قائد الشرطة هناك إنه يعتقد أن الضابط المتورط استخدم مسدساً عن طريق الخطأ.

وقال بايدن للصحافيين في المكتب البيضاوي إنه تحدث مع حاكم ولاية مينيسوتا، تيم فالز، والسلطات المحلية في مركز بروكلين بالولاية بشأن إطلاق النار يوم الأحد على داون رايت، ولكنه لم يتحدث بعد مع عائلة رايت.

وأضاف بايدن أنه يتعين انتظار ما سيظهره التحقيق، ومعرفة ما إذا كان الحادث متعمداً أم لا من خلال تحقيق شامل.

وأكد بايدن أنه لا يوجد أي مبرر على الإطلاق للنهب أو العنف ولكن الاحتجاج السلمي مفهوم.

وجاءت تعليقات بايدن بعد وقت قصير من قول تيم غانون، قائد الشرطة في مركز بروكلين، إن الضابط الذي أطلق النار على رايت (20 عاماً) كان ينوي استخدام الصاعق، ولكنه أطلق النار من البندقية بدلاً من ذلك. وقال غانون: هذا ما يبدو لي، من خلال مشاهدة التسجيل، ورد فعل الضابط وضيقه بعد ذلك مباشرة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top