2021- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليس لدى الأسد إنتخابات أُخرى logo الموسيقار د.جمال سلامة في ذمة الله logo الفنانة أمنية خليل: "خلي بالك من زيزي" تجربة درامية كوميدية غير مألوفة logo حمادة هلال : سعيد بتفاعل الجمهور مع مسلسل "المداح" logo هند صبري تنتظر "كيرة والجن" بعد نجاح "هجمة مرتدة" logo معلومات للـMTV: لودريان حمّل الحريري مسؤولية عدم تشكيل الحكومة أسوة بسواه ولقاؤهما كان غير ودّي logo السلطات الروسية: مقتل 4 أشخاص نتيجة اندلاع حريق بورشة لحام شمال شرق موسكو
لافروف: تطوير العلاقات مع إيران من أولويات السياسة الخارجية لروسيا
2021-04-13 00:56:45

أكد وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف قبيل زيارته لطهران أن تعزيز العلاقات في المجالات السياسية والتجارية والاقتصادية والعلمية والتقنية والثقافية والانسانية مع إيران يعد من أولويات السياسة الخارجية لروسيا.

وفي حوار اجرته وكالة الجمهورية الإسلامية الإيرانية ارنا، اوضح لافروف أنه يعتزم مناقشة سبل تعزيز العلاقات الروسية الإيرانية خلال محادثاته المرتقبة مع نظيره الإيراني محمد جواد ظريف.

وفي معرض رده على سؤال حول السياسات الأميركية في العالم، أكد أن المشكلة الرئيسية لواشنطن هي أنها لا تستطيع التخلي عن سياساتها الخاطئة للهيمنة على العالم، والتي بدأت في أوائل التسعينيات بعد انهيار الاتحاد السوفيتي ومن الواضح للجميع اليوم أن مثل هذه السياسة غير بناءة على الإطلاق.

وأعرب لافروف عن اعتقاده بأن روسيا ترى أنه لا يوجد بديل للاتفاق النووي الإيراني المبرم عام 2015،وان الطريقة الأكثر فعالية لحمايته هي الوفاء بدقة بالالتزامات التي تعهدت بها الدول الموقعة عليه (بريطانيا وروسيا والصين وفرنسا والولايات المتحدة والمانيا).




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top