2021- 05 - 16   |   بحث في الموقع  
logo عودة: لتحصين البلد من تداعيات الصراعات الخارجية بالتضامن والتفاهم logo نائبة وزير الخارجية الإيطالي تفقدت محطة تكرير مياه الصرف الصحي بزحلة logo البحرين: متمسكون بإقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية ويجب وقف اعتداءات إسرائيل logo أبي رميا غادر الى باريس للبحث في الملف اللبناني logo وقفة تضامنية مع القدس في جبل محسن logo احمد قبلان: لتشكل حكومة طوارئ بهدف حماية البلد وتعزيز قدرة الدولة على التقاط الأنفاس logo الكرة الطائرة: رد على رد المعارضة!.. إبراهيم أبو شاهين logo الوضع كارثي في لبنان.. المرض ممنوع والدواء مفقود
«ACURA الملا» تُطلق أقوى عروض الشهر الفضيل
2021-04-13 23:55:23

  • «باقة الكرم» تتضمن صيانة مجانية لمدة 5 سنوات وتظليل حراري للنوافذ وحماية الهيكل الخارجي للسيارة


بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وتحت شعار «الكرم الأصيل» أطلقت شركة ACURA الملا أقوى عروضها التسويقية مانحة العملاء فرصة اقتناء أي من سيارات ACURA، أول سيارة يابانية فاخرة في العالم منذ 1986، بأسعار تنافسية وبعروض مميزة تقدمها ضمن باقات متنوعة على سيارات TLX ،RDX ،MDX.

اليوم بات بإمكانكم شراء سيارة TLX الجديدة كليا ابتداء من 11500 دينار، والحصول على باقة الكرم التي نقدم من خلالها لك صيانة مجانية لمدة 5 سنوات، وتظليل حراري للنوافذ، بالإضافة إلى حماية الهيكل الخارجي للسيارة.

أما سيارة RDX، فيمكنك اقناؤها اليوم بسعر 11999 دينارا والحصول على خصم لغاية 750 دينارا، فيما يحصل العميل على خصم لغاية 1250 دينارا عند شراء سيارة MDX، التي تقدمها شركة ACURA الملا خلال شهر رمضان الكريم بسعر استثنائي يبدأ من 12999 دينارا.

مصممة للتحدي

وتنطلق سيارة TLX الجديدة كليا على الطرقات الوعرة والعادية، لتتخطى كل الصعاب والتحديات.

خاصة أن محركها الذي يأتي بقوة 272 حصانا VTEC، يتم حقنه بشكل مباشر ليوفر عزم دوران منخفضا ونطاق دوران كامل.

أما إذا كنت تبحث عن ناقل حركة يلبي تطلعات قيادتك، فهي تأتي بناقل حركة بـ10 سرعات، يوفر استجابة أكثر حدة للخانق، وتغييرات سلسة في التروس.

TLX الجديدة كليا لا تقدم التنازلات عندما يتعلق الأمر بالأداء، إذ يوفر التعليق الأمامي الجديد ذو عظم الترقوة المزدوج ونظام التخميد التكيفي المتوفر تحكما دقيقا وقبضة قوية في المنعطفات على أي سطح طريق تسلكه.

فيما تم تصميم هيكل TLX الجديدة كليا باستخدام مواد خفيفة الوزن، لكن بأسلوب يجعلها منها أكثر سيارات السيدان صلابة على الإطلاق.

هذا الأداء الفائق لسيارة TLX 2021 يتطلب قوة توقف فائقة، لذا تم دمج نظام الفرامل المؤازر الكهربائي المتطور للغاية المشتق مباشرة من السيارة الفائقة NSX في TLX الجديد من أجل الكبح الدقيق عبر الزوايا.

أما وضعيات القيادة، فيتوفر في TLX 2021 أربع وضعيات لقيادة متميزة وهي Comfort ،Normal ،Sport ،Individual، لتختار ما يناسبك أثناء القيادة ولتستمتع بأدائها الرياضي الفائق على كل الطرقات.

أما تصميمها الخارجي الذي يأتي بشكل مختلف عن الطرازات السابقة، فهو يتميز بغطاء محرك طويل منحوت، وجسم أعرض، ووقفة رياضية منخفضة تمنح TLX حضورا لا لبس فيه على الطريق، فيما يعمل الجناح الخلفي المزودة به وتشطيبات العادم المزدوجة المكشوفة على تعزيز طابعها الأدائي.

وينبض المظهر الخارجي الديناميكي لـ TLX بالحياة مع المصابيح الأمامية Jewel Eye LED التي تحافظ على المظهر الساطع الذي يشبه الجوهرة.

وهي مزودة بإضاءة عريضة ساطعة تحاكي ضوء الشمس الطبيعية للحصول على رؤية رائعة للطرق السفلية.

وتتجسد صفاتها الرياضية بمقاعدها الجلدية المحسنة المزودة بحافة Ultrasuede السوداء، وعجلة القيادة الرياضية ذات القاعدة المسطحة ومصابيح الضباب LED، وهي مواصفات تجعل TLX 2021 A-Spec سيارة رياضية شرسة.

وقد حرصت شركة ACURA في تصميمها الجديد لسيارة TLX على الانغماس في أدق التفاصيل من خلال استخدامها مواد بجودة عالية مثل جلد ميلانو الفاخرة ذات الحبيبات الكاملة، ليمنح قائد المركبة إحساسا فائق الدقة يناسب سيارة السيدان الرياضية الراقية. فيما تم تصميم المقاعد الرياضية بشكل جديد لتوفر الراحة والدعم لقائدها على حد سواء.

وتعتبر TLX 2021 سيارة مستوحاة من مفهوم Acura Precision Cockpit Concept، لذا فهي تحرص على تعزيز تجربة القيادة عند قائدها سواء من خلال أزرار تبديل المقود أو الدواسات الرياضية المتوفرة أو عجلة القيادة المسطحة المتوفرة، فكلها مميزات تمنحها الطابع الشرس المستوحى من السيارة الخارقة للمقصورة.

إلى جانب ذلك، تم تزويد TLX الجديدة كليا بنظام Apple CarPlay، بحيث يمكنك الوصول إلى هاتفك مباشرة على الشاشة المركزية لسيارتك باستخدام True Touchpad Interface، والتي تخولك إرسال واستقبال الرسائل والاستماع إلى الموسيقى وكذلك الحصول على الاتجاهات بصوتك من خلال الاستعانة بنظام Siri على جهاز iPhone الخاص بك.

كما يمكن أن تكون سيارتك TLX الجديدة كليا نقطة اتصال Wi-Fi Hotspot100 لما يصل إلى سبعة أجهزة في وقت واحد، لتتمكن أنت ومن معك في السيارة من البث والتصفح والبقاء على اتصال.

قوة ورحابة

أما سيارة MDX فتمنح قائدها أداء استثنائيا، فهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) فخمة بالنسبة للسائق والركاب.

وتجمع MDX بين ريادة تصنيف أفضل استهلاك للوقود، مستويات جديدة من الرقي والفخامة للراحة، وأعلى مستوى لأداء السلامة.

ومن خلال الأداء الديناميكي لسيارة MDX يمكن وصفها بالمقصورة الصديقة للعائلة التي تتسع لسبعة ركاب، فيما تأتي MDX مزودة بمحرك جديد بالكامل بحقن مباشر و24 صماما سعة 3.5 ليترات i-VTEC V-6 مع نظام إدارة السيلندرات المتغير (VCM)، الذي يولد طاقة تبلغ 290 حصانا وعزما يبلغ 355 نيوتن ـ متر.

ومن الداخل، تأتيك سيارة MDX بمستوى عال من الرفاهية والراحة والتكنولوجيا، حيث تحتوي على مقصورة متسعة تتسم بأسطح جلدية قياسية للمقاعد، مما يعطيك شعورا بالراحة والهدوء وكأنك تجلس في بيتك.

والراحة تكتمل بالمقاعد الخلفية المزودة بعنصر التحكم الفردي لضبط درجة الحرارة وتدفق الهواء فضلا عن إعدادات لوصلات USB لشحن مريح وربط الأجهزة الخاصة بك.

وتكتمل الرفاهية باللمسات الخشبية الطبيعية من الداخل التي تمنحك شعور الراحة والرقي. فيما تم تزويد المقاعد بأذرع أمامية وخلفية لضمان راحة السائق والركاب، فيما يتوافر في الداخل مساحة تخزين صغيرة ومثالية للهواتف والمقتنيات، وكذلك يوجد في الباب مكان لوضع المحفظة الشخصية أو الأجهزة الالكترونية، وتأتي MDX مزودة بشاشة عرض تعمل باللمس تتيح لك التحكم بالمقصورة، لتوفر لك تجربة جديدة ومبتكرة.

تصميم جديد

أما سيارة RDX فتمت إعادة تصميمها بشكل جذري، فهي تختلف كليا في هيكلها وكذلك الشاسيه الذي صمم ليقدم تجربة قيادة متطورة وجذابة.

يبدأ بقاعدة عجلات أطول بقياس 2.6 بوصة، ليمنح راحة أكثر أثناء القيادة ومساحة إضافية للمقصورة، فيما تم توسعت منطقة التخزين خلف المقاعد الخلفية بقياس 3.4 أقدام مكعبة مع 1.7 قدم مكعبة إضافية من التخزين تحت الأرض.

فيما يوفر النظام الأساسي الجديد أرضية خلفية مسطحة بالكامل، ليمنح الركاب راحة جلوس من الدرجة الأولى في جميع أوضاع الجلوس الخلفية الثلاث.

وتتكون بنية RDX الجديدة كليا من أكثر من 50% من الفولاذ عالي القوة.

فيما تأتي بإطار خلفي مزدوج وحلقات أبواب أمامية فولاذية جديدة ذات قطعتين فائقتي القوة، مما يزيد من صلابة الجسم بشكل كبير، ويجعل المقصورة أكثر دقة وهدوءا.

تم تصميم هيكل الشاسيه بشكل جديد بالكامل مع نظام توجيه كهربائي مزدوج يخفض نسبة الطنين بمواصفات رياضية فائقة الأداء.

وتأتي RDX الجديدة بمحرك توربيني بسعة 2.0 ليتر و16 صماما مع صمامات DOHC VTEC وDual Variable Timing Cam Dual VTC، وبسرعة 272 حصانا وبسرعة دوران تصل إلى 4500 دورة في الدقيقة مع عزم دوران RPM منخفض بنسبة 40% لتوفير سرعة واستجابة خنق أكثر حدة.

وتتميز مقصورة RDX الجديدة بالفخامة المجهزة بالتكنولوجيا وبأفكار Acura الحديثة للحصول على تجربة قيادة أكثر خصوصية، في ظل مقاعدها الرياضية المريحة، وهي مصممة حصريا لسيارة RDX.

وتأتي مقاعد السيارة الرياضية بإطار فولاذي خفيف الوزن فائق القوة، مع دعم جانبي محسن للقيادة المفعمة بالحيوية.

وتدعو شركة الملا العالمية لتجارة السيارات محبي الرفاهية والسيارات الفخمة إلى زيارة مقر ACURA الجديد في الوقت الذي تؤكد فيه الشركة التزامها بتحقيق أعلى مستوى من الخدمة التي تتماشى مع التكنولوجيات المتقدمة لسيارات ACURA.



Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top