2021- 05 - 09   |   بحث في الموقع  
logo إجراء الانتخابات بموعدها لأنها المدخل للإنقاذ..! ؟ (داني الأسمر) logo برّي يتمسّك بالحريري logo تامر: الطلب من باخرة محملة بالارز الرسو خارج مرفأ طرابلس.. والسبب؟ logo الموت يغيّب والد الزميلة ريما حمدان logo ″سابقة فرنسية″ تثير الاستغراب logo حمد بن جاسم عن أحداث القدس: السلام يحتاج إلى أنياب logo مطالبات بإلغاء إعانة البطالة بعد إحجام الأميركيين عن التوظيف logo الصحة المكسيكية: تسجيل 484 وفاة و3043 إصابة جديدة بفيروس كورونا
«نيسان البابطين»: 10 أيام من العروض المميزة في رمضان.. وقود مجاني لمدة سنة كاملة
2021-04-14 03:55:20

كشفت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل المعتمد الوحيد لسيارات نيسان في الكويت، عن حملتها الرمضانية التي تأتي بصفقات جديدة ومثيرة على سيارات كيكس، ألتيما واكس تريل، حيث إن هذا العرض الحصري سار خلال أول 10 أيام من رمضان.

وتقدم نيسان البابطين وقودا مجانيا لمدة عام كامل لعملائها الكرام. هذا العرض الاستثنائي مخصص فقط لعملاء نيسان الذين قاموا بحجز سياراتهم في العشرة أيام الأولى من رمضان 2021.

يتيح هذا العرض لعملاء نيسان الاستمتاع بوقود مجاني لمدة عام كامل بالإضافة إلى الباقات الإضافية المتوافرة على الطرازات المختارة والتي تشمل - قسيمة تسوق تصل إلى 250 دينارا، جوائز نقدية وباقات صيانة مجانية تجعل تجربتك في قيادة سيارات نيسان تجربة متكاملة لا تنسى.

وسيبدأ سعر نيسان كيكس من 4444 دينارا، وألتيما بسعر يبدأ من 5777 دينارا، وإكس تريل بسعر يبدأ من 5999 دينارا، مصحوبة بجوائز نقدية وباقات خدمة مجانية وقسائم تسوق تصل إلى 250 دينارا.

وتتمتع نيسان كيكس بكفاءة رائدة في استهلاك الوقود بفضل محركها المتطور سعة 1.6 ليتر ومنصة خفيفة الوزن مع قدرة مقدرة عند 88 كيلوواط (118 حصانا) وعزم دوران يبلغ 149 نيوتن متر.

وتتميز ألتيما - الجيل السادس من سيارات السيدان الأكثر مبيعا في نيسان بتصميم معبر ومقصورة راقية واثنين من المحركات الجديدة وميزات التنقل الذكي المتطورة من نيسان.

أما نيسان اكس تريل السيارة العائلية من نيسان فتوفر المزيد من خيارات الأسلوب المتميز مثل الاختيار بين الإصدار ذي الـ 5 أو الـ 7 مقاعد بالإضافة إلى 5 مظلات خارجية جديدة نابضة بالحياة للمركبة ومساحة لا مثيل لها توفر أقصى درجات الراحة.

وتتمنى نيسان البابطين لعملائها رمضان سعيدا وتحث عملاءها ومحبي نيسان على زيارة صالات العرض في الري والأحمدي للاستمتاع بالصفقات الجديدة والمثيرة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top