2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo مخزومي يبحث الأوضاع العامة مع المفتي دريان logo أبي رميا: للإسراع وتحديث القانون المتعلق بالمخدرات والمؤثرات العقلية logo محتجون أقفلوا جانبا من تقاطع ايليا في صيدا logo الكتلة الوطنية أطلقت برنامجها السياسي التنموي الاجتماعي logo أشتية أمر بتشكيل لجنة تحقيق فورية ومحايدة للتحقيق بمقتل الناشط نزار بنات logo وفد حزب الله بحث مع الطاشناق سبل تشكيل الحكومة وانقاذ البلد من ازمته logo التوقّف عن العمل يومين من كل أسبوع في الضمان.. اليكم التفاصيل logo نقابة المستشفيات: تدبير مصرف لبنان يقطع عن الموظفين لقمة عيشهم
“فايزر”: لم نجد دليلا على خطر التجلط الدموي بسبب لقاحنا
2021-04-14 09:55:16

لفتت شركة “​فايزر​” الأميركيّة، إلى أنّ “بعد توزيع أكثر من 200 مليون جرعة حول العالم، أجرت “فايزر” تقييمًا شاملًا لمعدّلات أمان لقاح “BNT162b2” من إنتاج “فايزر” و”​بيونتيك​”، لم يُشر إلى وجود أيّ أساس للاعتقاد بأنّ مشاكل تجلّط الدم مرتبطة باستخدام لقاحنا المضاد لـ”كوفيد 19″.


وأشارت في بيان، إلى “أنّها قامت بتحليل البيانات حول جميع الآثار الجانبيّة، الّتي تمّ جمعها حتّى 27 آذار الماضي”.


ويأتي ذلك بعد تعليق استخدام لقاح “​جونسون آند جونسون​”، على خلفيّة تسجيل حالات منفردة للتجلّط الدموي لدى متلقّي ​اللقاح​.




Nk/Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top