2021- 05 - 08   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو.. اعتذار واستنكار لشباب المحمرة: لم نكن نعلم ان الموكب للرئيس ميقاتي logo حاكم نيويورك: 25 وفاة و2370 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo سبوتنيك: القوات الإسرائيلية تقتحم غرفة الأذان وتقطع أسلاك مكبرات الصوت بالمسجد الأقصى logo نظارة التربية والشباب في الحزب السوري القومي نظمت نشاطاً بيئياً في منفذية سلمية logo رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية: الصاروخ الصيني سيمر على مصر مرتين logo هنية حذر من تداعيات العدوان الإسرائيلي على المصلين الفلسطينيين بالمسجد الأقصى logo حنان رضا تعلن دخولها القفص الذهبي-بالصورة logo حزب الله ووقائع المنطقة: تأجيل الاختيار بين الحريري وباسيل
شرطة بلدية القاع أزالت مخالفة بناء على أملاك البلدية بمشاريع القاع شيدها نازحون
2021-04-14 20:26:45

قامت شرطة بلدية القاع بمؤازرة قوة من مخفر درك القاع بإزالة مخالفة بناء على أملاك البلدية بمشاريع القاع، قام بتشييدها بعض النازحين السوريين، وهي كناية عن حوش لتربية المواشي.



وشدد رئيس المجلس البلدي المحامي بشير مطر على تطبيق القوانين المرعية الإجراء وضرورة الإلتزام بها|، إن كان من السوريين او من اللبنانيين، وعدم تشييد بناء غير شرعي وعدم إستصلاح الأراضي والتعدي عليها، تحت أي ظرف كان، وإلا سيتعرض مرتكب المخالفة لإزالة مخالفته والمساءلة القانونية.




Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top