2021- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo نقابة مستخدمي وعمال مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان دعت للمشاركة في اضراب الخميس logo سرقة أسلاك كهربائية تعود لشركة أوجيرو في الضنية logo "الارتطام الكبير" يبدأ: صدمة رفع الدعم عن البنزين قريباً logo جريح في حلبا logo كيف سيتحرك الاتحاد العمالي العام الخميس المقبل؟ logo المتحوّر الهندي لكورونا "يحتلّ" بريطانيا ويهدد العالم logo بوتين:واشنطن لا تعرف إذا كانت تريد الأسد أم لا logo الأسد و"الحزب" وتصدير الكبتاغون للعالم: حافز أميركي لدعم الجيش
تعرف على أسلوب الأبوة والأمومة الخاص بك حسب برجكType a message
2021-04-15 13:56:43


تعرف على أسلوب الأبوة والأمومة الخاص بك حسب برجكtype a message


لقد مر أكثر من عام منذ ظهور فيروس كورونا الجديد في حياتنا. وبقدر ما نكرهه ، ما زلنا عالقين في نفس حقبة COVID ويستمر الوباء في تعطيل حياتنا بأكثر الطرق التي لا يمكن تصورها. لقد تغير الكثير على مدار عام واحد ولكن الوضع لا يزال حرجًا. أصبح البقاء في المنزل وممارسة التباعد الاجتماعي أمرًا أساسيًا خلال هذه الأوقات. على وجه الخصوص ، بالنسبة للآباء والأمهات ، أصبح من الأهمية بمكان مراقبة أطفالهم وكذلك العناية بحالتهم الذهنية. في مثل هذا الوقت ، أصبح إيجاد الطرق والوسائل المناسبة للتعامل مع ابنك وإدارة العلاقات العائلية والمالية أولوية لكثير من الآباء. من المؤكد أن الكثير من أسلوبك في التربية قد تغير وتغير منذ أن أصابنا الوباء. ومع ذلك ، لمعرفة أي طفل من أحد الوالدين كنت خلال حلقة الفيروس التاجي هذه ، إليك أسلوب الأبوة والأمومة الخاص بك ، وفقًا لإشارة الشمس الخاصة بك.



برج الحمل





ربما لم يكن برج الحمل المغامر والناري مفتونًا بالعزلة والخمول. بالنسبة لشخص يحب الخروج واستكشاف أماكن جديدة ، فمن المؤكد أنه سيكون مصدر قلق لأن الوباء قد اقتصرنا على وسائل الراحة في منزلنا. ومع ذلك ، كونك برج الحمل وأبًا ، فأنت متأكد من أنك تعرف كيفية الحفاظ على الإثارة والمتعة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بأطفالك. دائمًا ما تكون حفلات الرقص والتمارين وجلسات اليوجا ومواعيد اللعب على قائمة مهامك. بوجودك حولك ، يشعر طفلك بالتأكيد أنه في المنزل ولا يشعر بالملل أبدًا.



الثور





بالنسبة لجميع الآباء من برج الثور ، كانت هذه الفترة نعمة مقنعة. بقدر ما يكون الموقف حرجًا ، فإن التباعد الاجتماعي والبقاء في المنزل كان دائمًا يناشد الأشخاص الذين ينتمون إلى علامة البروج هذه. لقد كانت الأبوة والأمومة أسهل بكثير من الآباء من برج الثور ، حيث يمكنهم الآن التوفيق بين العمل والبقاء مع أطفالهم في نفس الوقت.



الجوزاء





آباء الجوزاء هم متحدثون رائعون. بقدر ما يفوتهم الخروج واصطحاب أطفالهم إلى الحديقة وتنظيم حفلات الأطفال ، فهم يفهمون ما هو مهم ووجدوا طريقة لإقناع أطفالهم بالالتزام بالقواعد أيضًا. ومع ذلك ، في حين أنهم يتسمون بالكفاءة مع الأساليب والتقنيات الحديثة ، فقد استمروا في مساعدة أطفالهم على البقاء على اتصال مع أصدقائهم وعائلاتهم.



سرطان





الآباء الذين ينتمون إلى علامة البروج هذه ممتنون لهذه المرة مع أطفالهم. هم أرواح عاطفية ، يدور عالمهم حول الأشخاص الذين يحبونهم ويقدرون كل لحظة يقضونها معهم. ومع ذلك ، يحتاج الآباء المصابون بالسرطان أيضًا إلى الانغماس في الرعاية الذاتية. بينما يفخرون برعاية أطفالهم ، فإنهم ببساطة يتجاهلون الإرهاق الأبوي ، الذي أصبح شائعًا جدًا خلال هذا الوباء.



الأسد





بالنسبة لأولياء أمور الأسد ، قد تكون هذه المرة صعبة ، نظرًا لأنك تحب الخروج والتواجد حول الناس. أنت فقط تتوق إلى الاهتمام والأضواء. ومع ذلك ، فإن هذه الفترة المليئة بالأزمات لم تكن بهذا السوء بالنسبة لك. من المؤكد أن تدوين مقاطع الفيديو أو أن تكون نشطًا على وسائل التواصل الاجتماعي قد ساعدك في الحصول على نفس النوع من الإشعار والتقدير كما في السابق. لقد وجدت أيضًا طرقًا جديدة للتواصل مع طفلك وتعاونت معه أيضًا في العديد من المشاريع الجديدة.



برج العذراء





حتى خلال هذا الوباء ، يمتلك الآباء العذراء طرقًا جديدة لتحسين أنفسهم وأطفالهم. من مساعدة أطفالهم على التركيز على التعلم عن بعد إلى إتقان المواهب الطبيعية لأطفالهم ، يعتقد والدا العذراء أن الكمال هو مفتاح النجاح وأن الإرادة لتحقيق ذلك لا ينبغي أن يعيقها أي شيء.



الميزان





إن الوالدين في الميزان أرواح متوازنة ويفهمون أهمية السلام والوئام في الأسرة. حتى في أوقات الاضطراب ، يجدون طرقًا لتوجيه توترهم وقلقهم في خلق بيئة أكثر أمانًا وإيجابية لأطفالهم. إنهم يبحثون عن أوضاع ووسائط مختلفة للتواصل مع أحبائهم ، مما يبقيهم عاقلين حتى في مثل هذه الأوقات الحرجة.



العقرب





والدا العقرب لديهم مشاعر شديدة. هذا الوباء ، ومن المرجح أن والدي العقرب قد شعروا بكل أنواع العواطف. نظرًا لأن كل شيء يتعلق بالاتساق ، فقد يكون قد غمرهم الموقف برمته. في نفس الوقت ، لديك القدرة على قبول التغيير ، مما يجعلك فعالاً للغاية في التعامل مع المواقف بلطف.



برج القوس





بالنسبة لكل والد من مواليد برج القوس ، يجب أن تكون هذه الفترة لا مثيل لها. يجب أن تكون روح المغامرة فيك قد تلاشت لفترة من الوقت. ومع ذلك ، يجب أن تكون قد وجدت بالفعل طرقًا أخرى لإبقائك مشتتًا. على سبيل المثال ، ربما يكون بعضكم قد تعلم لغة أجنبية لتعلم وتعليم ابنك ، أو ربما يكون قد استكشف الإنترنت للقيام ببعض الجولات الافتراضية المثيرة حول المعارض الفنية والمتاحف.



برج الجدي





ربما يعمل آباء وأمهات الجدي من المنزل ويحاولون تحمل مسؤولياتهم. قد يكون الوباء قد أثر بالتأكيد على أموالك وربما تسبب في مستوى عدم الأمان لديك. ومع ذلك ، فأنت تحاول تحقيق أهداف رئيسية وتحاول أيضًا الادخار لأطفالك.



الدلو





الآباء والأمهات الذين ولدوا في ظل برج الدلو يجهلون عادة ما يفعله أو يعتقده الآخرون. لكن هذا الوباء ، أصبحوا حذرين للغاية بشأن أطفالهم وسلامتهم. إن رؤية أشخاص آخرين يخالفون قواعد COVID هو ما يحبطهم بل ويؤدي إلى القلق. عادة ما تكون هادئة للغاية ، قد يكون الآباء الدلو أكثر صدقًا وقلقًا.



برج الحوت





خلال هذا الوقت من التباعد الاجتماعي ، حاول الآباء الحوت البناء على روابطهم مع أطفالهم وأزواجهم. أثناء محبتهم للناس ، تعلموا أيضًا كيفية الاعتناء بالنفس وتعلموا فن الاعتراف بالذات. إلى جانب ذلك ، فقد مارسوا أيضًا هوايات فنية لتوجيه كل ضغوطاتهم الذهنية والإرهاق.



 


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top