2021- 05 - 19   |   بحث في الموقع  
logo مصادر بعبدا للجمهورية: نأمل ان تفتف الرسالة الرئاسية باب احياء اتصالات التأليف logo الجمهورية: الرسالة الرئاسية لمجلس النواب ستعمق الهوة بين بعبدا وبيت الوسط logo مصدر نيابي للشرق الاوسط: أزمة تشكيل الحكومة دخلت في عطلة سياسية مديدة logo مقتل 4 فلسطينيين وإصابة أكثر من 1400 آخرين بالاشتباكات في الضفة والقدس أمس logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo افتتاحية “البناء”: «زلة وهبة» تطرح التكليف بالوكالة… ورسالة عون تنقل الحلبة الحكوميّة إلى المجلس logo افتتاحية “النهار”: عاصفة لبنانية خليجية… وهبه ينكفىء اليوم؟ العهد يهرب إلى التحريض على الحريري
ازدحام بأفران الهرمل وإغلاق بعضها بسبب قرار حصر بيع الخبز بصالاتها
2021-04-15 16:57:13

شهدت بعض الافران والمخابز العربية في منطقة الهرمل وقرى البقاع الشمالي ازدحاما، فيما أغلقت أخرى لعدم توفر الطحين، وذلك بعد قرار حصر بيع الخبز بصالات الافران. وناشد الأهالي المعنيين المبادرة لإيجاد حل. والمشهد تكرر في القاع المجاورة ورأس بعلبك، حيث يعتمد الاهالي ايضا على المحال والموزعين لشراء الخبز.


Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top