2021- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo نقابة مستخدمي وعمال مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان دعت للمشاركة في اضراب الخميس logo سرقة أسلاك كهربائية تعود لشركة أوجيرو في الضنية logo "الارتطام الكبير" يبدأ: صدمة رفع الدعم عن البنزين قريباً logo جريح في حلبا logo كيف سيتحرك الاتحاد العمالي العام الخميس المقبل؟ logo المتحوّر الهندي لكورونا "يحتلّ" بريطانيا ويهدد العالم logo بوتين:واشنطن لا تعرف إذا كانت تريد الأسد أم لا logo الأسد و"الحزب" وتصدير الكبتاغون للعالم: حافز أميركي لدعم الجيش
حسن عرض مع المشرفية آلية تلقيح العاملين الاجتماعيين بالوزارة
2021-04-15 18:26:58

عرض وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال حمد حسن مع وزير السياحة والشؤون الإجتماعية في حكومة تصريف الاعمال رمزي المشرفيه، الآلية التي سيتم اعتمادها لتلقيح العاملين الإجتماعيين في الوزارة، الذين يجولون على العائلات الأكثر فقرا، إضافة إلى ذوي الإحتياجات الخاصة والعاملين في مراكز رعايتهم الإجتماعية، ونوه المشرفيه بـ اهتمام حسن بإعطاء المعنيين المذكورين أولوية حالية في خطة التلقيح من فيروس كورونا.

كما استقبل حسن النائب محمد الحجار، وبحث معه شؤونا صحية متصلة بتعزيز الجهوزية الصحية في منطقة الإقليم ولا سيما في مواجهة وباء كورونا. وشكر الحجار حسن لما يبديه من إهتمام وتجاوب في هذا المجال حيال مختلف المناطق اللبنانية.

بالتوازي، التقى حسن النائب هادي حبيش، الذي أكد أنه تابع مع حسن مواضيع صحية في منطقة عكار.

واجتمع حسن بوفد من صندوق التعاضد لعمال ومستخدمي القطاع الزراعي في الجنوب. وأوضح رئيس الهيئة الإدارية للصندوق حاتم حرب أن البحث تناول التنسيق مع وزارة الصحة العامة لحلحلة العقد التي قد تعترض عمل الصندوق، الذي يتولى دفع فرق الفاتورة الإستشفائية للمرضى المنتسبين إليه والذين يعالجون على نفقة وزارة الصحة العامة.




Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top