2021- 05 - 09   |   بحث في الموقع  
logo إجراء الانتخابات بموعدها لأنها المدخل للإنقاذ..! ؟ (داني الأسمر) logo برّي يتمسّك بالحريري logo تامر: الطلب من باخرة محملة بالارز الرسو خارج مرفأ طرابلس.. والسبب؟ logo الموت يغيّب والد الزميلة ريما حمدان logo ″سابقة فرنسية″ تثير الاستغراب logo حمد بن جاسم عن أحداث القدس: السلام يحتاج إلى أنياب logo مطالبات بإلغاء إعانة البطالة بعد إحجام الأميركيين عن التوظيف logo الصحة المكسيكية: تسجيل 484 وفاة و3043 إصابة جديدة بفيروس كورونا
بنتلي كونتنينتال جي.تي سبيد تكسر حاجز 200 ميل في الساعة بسهولة
2021-04-15 23:55:24

يعتبر وصول السيارة إلى سرعة 200 ميل في الساعة مشكلة كبيرة. وفي حين أن السيارة بنتلي كونتنينتال جي.تي سبيد الكوبية التي أعلنت عنها مؤخرا شركة صناعة السيارات الفارهة البريطانية بنتلي تستطيع كسر هذا الحاجز بسهولة، فإنها تستطيع تأكيد ذلك بفضل وصول الفئة الجديدة من هذا الطراز وهي كونتنينتال جي.تي سبيد المكشوفة. 

من الناحية الميكانيكية يمكن القول إن السيارة جي.تي سبيد المكشوفة تماثل تماما  السيارة الكوبيه التي تم الكشف عنها في وقت سابق من العام الحالي، بحسب موقع موتور تريند المتخصص في موضوعات السيارات.

ولكن التغيير الكبير الذي أدخل على السيارة جي.تي سبيد المكشوفة، يتمثل في السقف المرن القابل للطي بدلا من السقف العادي للسيارة سبيد. في الوقت نفسه تستخدم الفئتان نفس المحرك التربو المزدوج دبليو12- سعة 6 لترات الذي يعطي قوة 650 حصانا مع عزم شدته 664 رطلا للقدم المكعبة.

وتبلغ السرعة القصوى للسيارة   سبيد المكشوفة 208 أميال، كما تستطيع الوصول إلى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 6ر3 ثانية، في حين تستطيع السيارة الكوبيه الوصول إلى نفس السرعة خلال 5ر3 ثانية. 

ولم تكشف بنتلي عن سعر السيارة  سبيد المكشوفة، لكن الخبراء يتوقعون أن يزيد سعرها عن سعر السيارة سبيد الكوبيه بنسبة 10% تقريبا، عندما يتم طرحها في المعارض في وقت لاحق من العام الحالي. 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top