2021- 05 - 16   |   بحث في الموقع  
logo المرابطون بذكرى اغتيال المفتي خالد: لبنان حسن خالد كان لبنان الوطن والكيان logo الداخلية التركية: العودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية تبدأ اعتبارا من صباح الاثنين المقبل logo وفاة الفنانة نادية العراقية بعد إصابتها بكورونا logo 3 قتلى وجريحان.. الجيش يكشف تفاصيل عملية الدهم في عكار logo بالصور: استنفار اسرائيلي على الحدود اللبنانية.. ماذا يحصل؟ logo الجيش: تمارين وتفجير ذخائر في مناطق مختلفة logo عودة: لتحصين البلد من تداعيات الصراعات الخارجية بالتضامن والتفاهم logo نائبة وزير الخارجية الإيطالي تفقدت محطة تكرير مياه الصرف الصحي بزحلة
4 أبراج تعجز عن إقامة صداقة قوية تستمر لفترة طويلة
2021-04-16 14:56:39


4 أبراج تعجز عن إقامة صداقة قوية تستمر لفترة طويلة


الحفاظ على الصداقة يحتاج إلى بذل الجهد، فالصديق الجيد هو الشخص الذى سيكون إلى جوارك فى كل الأوقات الجيدة والسيئة، ويحاول أن يرشدك ويدعمك طوال الوقت، وهو ما يجعلك تفهم لماذا لا تدوم بعض الصداقات مدى الحياة، فهناك علاقات تنهار عند نقطة معينة، والتى قد ترجع إلى اختلاف الأولويات أو اختلاف نمط الحياة وقلة التواصل وغيرها من الأمور.يستغرق إقامة علاقة صداقة قوية قدرا كبيرا من الوقت والجهد والعمل الجاد لجعل الصداقة تستمر لفترة طويلة، ويمكن لبعض الأشخاص القيام بذلك بسهولة، بينما يواجه الآخرون صعوبة في الوصول إلى هذه العلاقات العميقة القوية، ووفقًا لتقرير منشور على موقع pinkvilla، يمكنك التعرف على 4 أبراج تجد صعوبة في إقامة علاقة صداقة قوية.



برج الحمل

يعرف الأشخاص المنتمون إلى برج الحمل بالعند والصلابة في كثير من الأحيان، بالإضافة إلى أن الأنانية والتسرع من أهم صفات الحمل، فهم متحكمون ويمكنهم في كثير من الأحيان أن يجعلوا أصدقاءهم يشعرون بالتجاهل والتهميش، ولديهم أيضًا شخصية مسيطرة، تلك التي يمكن أن تزعج أصدقاءهم وتضر بعلاقاتهم.



برج الثور

يحب مواليد الثور تكوين صداقات جديدة والاستمتاع معهم، لكن بعد فترة زمنية معينة، يحتاجون إلى قضاء بعض الوقت بمفردهم لإعادة شحن طاقاتهم ولمزيد من التأمل، وهو ما يؤدى إلى حدوث فجوة فى التواصل مع أصدقائهم، ويمكن أن يؤدى إلى انزعاج الناس، لكنه فى النهاية يحتاج إلى بعض المساحة والخصوصية.



يعرف مواليد السرطان بأن مزاجهم متقلب وحساسون للغاية ومندفعون، لذلك يمكنهم بسهولة أن يتأذوا من شىء قاله أصدقاؤهم بروح الدعابة، وهذا يمكن أن يؤدي إلى الجدل والمعارك المستمرة، كما أنهم بارعون في الإفراط في التفكير، ويمكن أن يخلقوا الكثير من المشاكل في خيالهم، والتي يمكن أن تؤدي إلى صداقة متوترة.



برج الأسد ببساطة لا يمكنه أبدًا وضع أى شخص أمامه، إنهم فى الحقيقة مهووسون بأنفسهم وأنانيون، وهو ما قد يثير غضب أصدقائهم، لأن مولود هذا البرج يضع احتياجاته ورغباته مقدمة على أصدقائه.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



توقعات برج الحمل 2021 مهنيًا وفق حركة الكواكب



تنتظر مولود برج "الثور"من السبت 27 آذار إلى الجمعة 2 نيسان أحداث مؤثرة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top