2021- 05 - 17   |   بحث في الموقع  
logo عراجي: لجنة الصحة ستدرس غدا اقتراحات تتعلق بالأجراء العاملين بالمستشفيات الحكومية logo هاشم: السادس من شباط اسسس لإلغاء اتفاق الخضوع والخنوع logo شورى الدولة طلب رأي مجلس القضاء الأعلى بمراجعة القاضية عون ضد قرار عويدات logo السفير الإيراني في موسكو: محاولات إسرائيل تهويد القدس أدت إلى تأجج الوضع logo سيلفيو سركيس يعايد نانسي عجرم بأصدق الأمنيات logo نهرا طلب مؤازرة الجيش في إزالة المخالفات عن كورنيش الميناء logo وزارة الصحة: تسجيل 201 اصابة جديدة بفيروس كورونا و11 حالة وفاة logo انتشال جثة طفلة من نهر سرجبال والبحث جار عن طفل آخر
نقابة الصحافة: يوم مفتوح لجامعة بيروت العربية في 5 أيار لمساعدة الطلاب على اختيار التخصصات
2021-04-16 16:57:42

تلقّت نقابة الصحافة اللبنانية من جامعة بيروت العربية، تعميمًا يهدف إلى مساعدة الطلّاب على اختيار التخصّص المناسب، وذلك بعقد يوم مفتوح خاص بمرحلة الدراسات العليا، أونلاين عبر استخدام تطبيق زوم، يوم الأربعاء في 5 أيّار 2021 في تمام الساعة الثانية بعد الظهر.

وأشارت النقابة في بيان، إلى أنّ اليوم المفتوح يتضمّن محاضرةً عن الاختصاصات المتاحة والمتميّزة، وبعض التخصّصات الّتي تنفرد جامعة بيروت العربية بتقديمها للطلّاب، كما تتضمّن هذه المحاضرة عرضًا للتسهيلات الّتي تقدّمها الجامعة، تليها سلسلة غرف جانبيّة في برنامج زوم لكلّ كليّة على حدة، يشارك فيها ممثّلو الكليّات للردّ على استفسارات الطلّاب والتواصل معهم مباشرةً.

وأوضحت أنّ هذه المحاضرة تهدف إلى:

-تعريف الطلّاب على جامعة بيروت العربية، وعرض اختصاصات مرحلة الدراسات العليا كافّة والبرامج الّتي نالت الاعتماد الدولي.

-مساعدة الطلّاب في تكوين فكرة لديهم عن التخصّص المناسب لقدراتهم وميولهم الشخصيّة.

-استقطاب طلّاب جدد من خلال طرح تخصّصات مميّزة، تواكب التغييرات في المجال التعليمي وتلبّي احتياجات سوق العمل.

-عرض الفرص الوظيفيّة والتدريبيّة الّتي قد تتوافر للطلّاب والمنح الدراسيّة المقدَّمة من الجامعة، بالإضافة إلى التسهيلات الموجودة.




Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top