2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو)
كارمن سليمان تحسم موقفها من التمثيل: أريد التركيز في الغناء
2021-04-17 00:56:00

تحدثت الفنانة كارمن سليمان بشكل حاسم عن موعد خوض تجربتها التمثيلية الأولى للحاق بنجمات جيلها من المطربات، مؤكدة، في تصريحات لبرنامج «صايم ولا زي كل سنة» مع الإذاعية غدير حسان أنها تفضل التركيز في الغناء، لكن في فترة معينة يمكن أن تخوض تجربة التمثيل.

وردا على السؤال الذي يحمل اسم البرنامج، قالت: «كتير جدا سألوني سؤال صايمة ولا زي كل سنة»، مشيرة إلى أن رد فعلها يختلف حسب الموقف، وكشفت عن رد فعلها على التعليقات غير اللطيفة على «السوشيال ميديا»، قائلة: «يمكن مشوفهاش كلها، لكن اللي بشوفه وبلاقيه مفيهوش كلام خارج بيبقى عادى».

يذكر أن كارمن طرحت مطلع العام الحالي أغنية باللهجة المصرية بعنوان «الذكرى الشتوية»، وجاء الڤيديو كليب من إخراج زوجها الملحن والموزع مصطفى جاد في أول تجربة له بعالم الإخراج، وأكد وقتها أن الكليب سيقدم كارمن في حالة غنائية مختلفة عن المعتاد، عبر حكاية درامية مؤثرة تجسد كلمات الأغنية، التي تمثل عتابا بينها وبين حبيبها الذي يلعب دوره الفنان والمغني أسامة الهادي كبطل للكليب، معبرا عن حماسه الكبير لخوضها أولى مغامراته في عالم الإخراج، موضحا أنه بدأ العمل عليها منذ قرابة سنة، لكن تم تأجيل تصويرها بسبب أزمة كورونا، ليقرر إخراجها للنور مع بدايات العام الحالي.

في الأغنية الجديدة تلعب كارمن على وتر العاطفة وأحزان موسم الشتاء بلون غنائي مختلف عن المعتاد، وتتغنى من خلالها بكلمات الشاعر باسم عادل وألحان تامر علي وتوزيع يحيى يوسف.





كلمات دلالية:  laquo raquo كارمن لكن سنة رد المعتاد زي
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top