2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل استهدفت سيارته.. “الحزب” ينعى شهيداً جديداً! logo عائلة مصطفى الحريري تشكر المعزّين بفقيدها logo السفير المصري: اللقاء مع بري كان إيجابياً logo غارات إسرائيلية من الحدود إلى جزين.. واغتيال مهندس بـ"الحزب" logo وفد من القوات زار نقابة المهندسين في طرابلس logo إنتر يتوّج بطلاً لـ”الكالتشيو” بالفوز على غريمه ميلان logo تمّ ردّه خائبًا.. هذا جديد قضية إعادة مباراة ريال مدريد وبرشلونة logo رد رسمي من لجنة المسابقات بشأن تأجيل الاتحاد والهلال في كأس الملك
بالفيديو: إرادة الحياة لدى الشعب اللبناني أقوى من إنفجار مرفأ بيروت
2021-04-17 14:56:11

شكل انفجار مرفأ بيروت في الرابع من آب 2020 محطة مؤلمة في تاريخ لبنان، وتسبّب بخسائر هائلة، لكن إرادة الحياة لدى الشعب اللبناني كانت أقوى. مجموعة أماكو الصناعية التي تضرّرت مستودعاتها في المنطقة الحرة من المرفأ، بادرت بسرعة فائقة إلى المساهمة في إعادة الأعمار، إيمانا منها بدورها الوطني والاجتماعي.


في هذا الفيلم يروي رئيس مجموعة أماكو علي محمود العبد الله قصة قصيرة، تجسّد موقفه الوطني من هذا الحدث الرهيب، ويؤكد إيمانه بـ قطاع الصناعة اللبناني وبعظمة لبنان وشعبه.




مواضيع ذات صلة:

  1. المهندس رفلة دبانة: في غرفة طرابلس كنز يجب أن يستفيد منه كل لبنان
  2. بالأسماء: تخلية سبيل 6 موقوفين في قضية إنفجار المرفأ
  3. تامر تفقد مرفأ الصيادين في البترون
  4. تهنئة ومكافأة.. ما هو المركز الذي سيتسلمه الرائد نداف بعد إطلاق سراحه؟
  5. هبة قطرية للجمارك اللبنانية.. ماذا تضمنت؟


 


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top