2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت" logo العمليات الإسرائيلية التدميرية: لتهجير الجنوب وإجبار "الحزب" على التفاوض؟ logo الحكمة من بوابة الملحق تأهل إلى النهائي القاري لسلة “وصل” logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة
الديمقراطية تحيي مناسبة يوم الاسير بوقفة تضامنية امام النصب التذكاري لعميد الاسرى يحيى سكاف
2021-04-17 14:56:12

نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في شمال لبنان وقفة تضامنية مع الاسرى بمناسبة يوم الاسير الفلسطيني ، و ذلك امام النصب التذكاري لعميد الاسرى يحيى سكاف في بلدة المنية بمشاركة عضو المكتب السياسي للجبهة ابو لؤي اركان بدر وممثلي الاحزاب والقوى اللبنانية والفلسطينية .


كلمة لجنة اصدقاء الاسير يحيى سكاف القاها شقيقه جمال سكاف دعا الى دعم نضال الاسرى الذين يواجهون بصدورهم العارية جلاديهم . و شدد على ضرورة توسيع تحركات الدعم والاسناد للاسرى والضغط على المجتمع الدولي للتدخل من اجل اطلاق سراح جميع الاسرى .


كلمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين القاها عضو قيادتها في لبنان عاطف خليل اعتبر ان قضية الاسرى يجب ان تكون في سلم اولويات القيادة الفلسطينية ، عبر تدويل قضيتهم ونقلها للمؤسسات الدولية بما فيها لجان حقوق الانسان ومحكمة الجنايات الدولية . واكد خليل ان لا حرية لفلسطين دون تحرير الاسرى . ودعا خليل الى عدم الرضوخ للاملاءات الاسرائيلية بشأن الانتخابات بالقدس ، مؤكدا ان الانتخابات تعتبر خطوة على طريق انهاء الانقسام الفلسطيني واعادة النظر بالنظام السياسي الفلسطيني ، و مدخل ضروري لتفعيل المؤسسات الفلسطينية .


واكد خليل تمسك اللاجئين بحق العودة نقيضا للدعوات المشبوه التي ظهرت مؤخرا بشأن التنازل عن حق العودة مقابل اعادة التوطين في بلدان اخرى ، داعيا الدولة اللبنانية لاقرار الحقوق الانسانية ، و جدد دعوة الاونروا توفير خطة طوارئ اقتصادية شاملة و مستدامة للاجئين في لبنان دعما لنضالهم من اجل العودة.



مواضيع ذات صلة:

  1. تقنين كهربائي قاسي وتوقف اصحاب المولدات عن تغذية.. إعتصام أمام معمل دير عمار
  2. سرقة مكسرات في دير عمار
  3. في الشمال.. بيع المازوت والبنزين على الطريق بأسعار أغلى من المحطات!
  4. محاضر بحق مؤسسات تجارية في بخعون.. هذا ما تم ضبطه
  5. موزّعو الخبز يقطعون أوتوستراد المنية


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top