2021- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo خارجية تركيا: مستعدون لتقديم كافة أشكال الدعم لإجراء انتخابات فلسطينية بمعايير دولية logo وزير النقل البريطاني: استئناف الرحلات الدولية مع 12 دولة بعد خروج البلاد من قيود الإغلاق logo وزير خارجية الكويت: ننسق تعزيز التعاون مع المغرب بمكافحة فيروس كورونا logo انفجار في الضنية! logo مجهولون رموا قنبلة أمام منزل في الضنية logo توقيف مشتبه بإنتمائه الى تنظيمات إرهابية logo في التبانة أبو النار وشريكه أطلقا النار على شخص logo الخارجية الأميركية: قلقون إزاء احتمال إجلاء عائلات فلسطينية من حي الشيخ جراح
مستشار النمسا: بدأنا اتصالات مع موسكو وواشنطن بشأن إمكانية استضافة قمة بوتين- بايدن
2021-04-17 15:56:36

أكّد المستشار النمساوي سيباستيان كورتز، استعداد فيينا لاستضافة لقاء قمة محتمَل بين الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين، والأميركي جو بايدن.

ولفت، أثناء موجز صحفي، إلى أنّنا بدأنا اتصالات مع الجانبين الروسي والأميركي، بشأن إمكانيّة عقد اللقاء، مشدّدًا على أنّ النمسا لا تلعب دور الوسيط بين موسكو وواشنطن. هذا اللقاء، أينما عقد، سيجلب منفعةً للعالم أجمع وأوروبا بأكمله، وبطبيعة الحال إذا عُقد في فيينا فإنّه سيكون شرفًا عظيمًا لنا.

وكان قد اقترح بايدن، في المكالمة الهاتفيّة الّتي أجراها مع بوتين الثلثاء الماضي، عقد لقاء شخصي بينهما في دولة ثالثة، وذلك بعد أن طرح الرئيس الروسي في السابق مبادرة مماثلة.




Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top