2021- 05 - 08   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو.. اعتذار واستنكار لشباب المحمرة: لم نكن نعلم ان الموكب للرئيس ميقاتي logo حاكم نيويورك: 25 وفاة و2370 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo سبوتنيك: القوات الإسرائيلية تقتحم غرفة الأذان وتقطع أسلاك مكبرات الصوت بالمسجد الأقصى logo نظارة التربية والشباب في الحزب السوري القومي نظمت نشاطاً بيئياً في منفذية سلمية logo رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية: الصاروخ الصيني سيمر على مصر مرتين logo هنية حذر من تداعيات العدوان الإسرائيلي على المصلين الفلسطينيين بالمسجد الأقصى logo حنان رضا تعلن دخولها القفص الذهبي-بالصورة logo حزب الله ووقائع المنطقة: تأجيل الاختيار بين الحريري وباسيل
قائمقام حاصبيا زار النائب أنور الخليل وعرض معه شؤون القضاء
2021-04-17 16:26:44

التقى قائمقام حاصبيا رواد سلوم النائب أنور الخليل في دارته في حاصبيا بحضور رئيس إتحاد بلديات العرقوب الحاج محمد صعب، و رئيس بلدية حاصبيا لبيب الحمرا و فعاليات حزبية و دينية و عرض معه شؤون قضاء حاصبيا الإدارية و وضعه في صورة الصعوبات التي تعترض عمل الإدارات في القضاء.

بدوره، رحّب النائب الخليل بالقائمقام سلوم واعدًا بالعمل على المساعدة ضمن الإمكانيات المتاحة مشددًا على تمسك جميع أهالي حاصبيا و قضائها بالدولة و أجهزتها الرسمية و إنّ حاصبيا كانت و لا تزال و ستبقى نموذجًا للعيش المشترك.

وبدوره أشار رئيس إتحاد بلديات العرقوب الحاج محمد صعب بمناقبية ومهنية القائمقام سلوم واضعًا إمكانيات الإتحاد بتصرفه لأداء المهام الملقاة على عاتقه.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top