2021- 05 - 17   |   بحث في الموقع  
logo ابو الحسن: إقرأوا مخاطر التطورات وحصنوا البلد بحكومة فاعلة logo الطقس غدًا قليل الغيوم دون تعديل بدرجات الحرارة logo رابطة معلمي الأساسي: للمشاركة الكثيفة في اعتصام الأربعاء logo شورى الدولة يطلب رأي القضاء الأعلى بمراجعة القاضية عون ضد قرار عويدات logo رابطة معلمي الأساسي تدعو للمشاركة الكثيفة في اعتصام الأربعاء logo كورونا ينحسر.. بانتظار حصيلة "الانفلات" بالعيد logo الأحزاب الحاكمة تحور وتدور.. لتطيير انتخابات نقابة المهندسين logo أبو الحسن: حصنوا البلد بحكومة فاعلة اليوم قبل الغد
لوكاشينكو أكد للأسد استعداد بيلاروس للمساعدة في إعادة إعمار سوريا
2021-04-17 16:26:46

ذكر المكتب الصحافي لرئيس بيلاروس ألكسندر لوكاشينكو، في بيان، إلى أنّ الأخير هنّأ الرئيس السوري بشار الأسد وشعب هذا البلد بالعيد الوطني - يوم الجلاء.

وأشار لوكاشينكو في تهنئته، إلى أنّ بيلاروس على اقتناع راسخ بأنّ الشعب السوري سينتصر على التدخّل الخارجي، وسيكون قادرًا على اتخاذ خطوة مهمّة في ترميم البلاد وتنميتها، مؤكّدًا استعداد بيلاروس لدعم سوريا وتقديم المساعدة اللازمة في إعادة إعمارها.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top