2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo المقاومة الإسلامية تكمن لآلية تابعة للعدو logo مطر: قرار الحلبي منصف logo احتراق مطعم يقتل ثمانية: الموت المجاني في بيروت logo عوني الكعكي نقيباً لمُلك مُفلس logo نواب "التيار": يجب الفصل بين المقيمين شرعياً والنازحين لأسباب سياسية logo "إحترقت بمن فيها"... كمينٌ مُحكم لحزب الله! logo جديدُ حادثة "إشتعال المطعم" في بشارة الخوري logo مولوي عرض شؤونا انمائية مع نواب ووفد بلدي طرابلسي
الصحة السعودية: تسجيل 9 وفيات و948 إصابة جديدة بـكوفيد 19 و775 حالة شفاء
2021-04-17 16:56:51

أعلنت وزارة الصحة السعودية، تسجيل 948 إصابة مؤكّدة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، ليصبح عدد الإصابات المؤكّدة في السعودية 404054، من بينها 9449 حالة نشطة لا تزال تتلقّى الرعاية الطبيّة، منها 1018 حالة حرجة.

وأوضحت في بيان، أنّه تمّ تسجيل 775 حالة شفاء جديدة، ليصل عدد المتعافين إلى 387795، مشيرةً إلى أنّ عدد الوفيّات في السعودية بلغ 6810 حالات، بإضافة 9 وفيّات جديدة. وأكّدت أنّ التجمّعات وعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازيّة، سبب لزيادة أعداد الإصابة بالفيروس، مشدّدةً على أهميّة التقيّد بالتدابير الوقائيّة، مثل لبس الكمامة والتباعد الإجتماعي وتعقيم الأيدي وعدم المصافحة، للحدّ من انتشار كورونا حفاظًا على صحّة الجميع وسلامتهم.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top