2021- 05 - 19   |   بحث في الموقع  
logo إطلاق دفعة جديدة من الصواريخ من قطاع غزة باتجاه مدينة أسدود logo الرئاسة الفرنسية: لإصدار قرار يطالب بوقف القتال بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية في غزة logo فاوتشي: اللقاحات فعالة ضد الطفرة الهندية من كورونا logo كتائب القسام: استهدفنا قواعد حتسور وحتسريم ونيفاتيم وتل نوف وبلماخيم ورامون logo العونية بدبلوماسية الشتيمة ودستور العبث.. وحزب الله مستنفر حدودياً logo شبكة الشرق الأوسط للإرسال عن حلقة وهبه: المقطع الذي نشرته بعض المواقع ليس جزءا من الحلقة كما بثت logo المعهد الفني الأنطوني في الدكوانة اختتم دورة جديدة في فنِّ الفسيفساء الموزاييك الملون logo تنحية الوزير شربل وهبة بيد ميشال عون
«لكزس» تكشف عن سيارتها الاختبارية LF- Z الكهربائية لأول مرة
2021-04-18 00:25:21

منذ إطلاق RX 400h - أول طراز كهربائي فاخر في العالم - في العام 2005، قام عملاء لكزس بشراء ما يقارب مليوني سيارة كهربائية، والتي اعتبارا من نهاية 2020 حتى الآن توفر تسعة موديلات من السيارات الكهربائية الهجينة والسيارات الكهربائية التي تعمل بالبطارية في حوالي 90 دولة وإقليم حول العالم.

ولطالما سعت لكزس إلى تحقيق الأداء والحفاظ على البيئة، ومن خلال رؤية «لكزس الكهربائية» التي أعلنت عنها لكزس في العام 2019، تهدف لكزس إلى تحقيق نقلة جوهرية في أداء السيارة من خلال استخدام تكنولوجيا الكهرباء والاستمرار في تزويد عملائها بالرضا والسعادة التي تقدمها السيارات.

وقد نظمت لكزس اليوم العرض العالمي الأول لسيارة «LF-Z» الكهربائية، وهي سيارة اختبارية كهربائية تعمل بالبطارية تجمع ما بين أداء القيادة والتصميم والتقنيات المتصور تحقيقها بحلول عام 2025.

وتتميز بتوازن ديناميكي مثالي يتحقق من خلال الوضع الأمثل للبطارية والمحركات الكهربائية، بالإضافة إلى- من بين أمور أخرى- تقنية جديدة للتحكم في قوة الدفع الرباعي تعرف باسم «DIRECT4» والتي تولد أداء قيادة فائق ومرن للغاية، مما يجعلLF-Z الكهربائية بعيدة كل البعد عن المركبات التقليدية.

وتخطط لكزس في المستقبل القريب إلى دمج التقنيات ووظائف المعلومات والترفيه المتقدمة التي من شأنها إثراء تجربة التنقل لعملائنا.

وتخطط لكزس بحلول العام 2025 لتقديم 20 طرازا جديدا أو محسنا، بما في ذلك أكثر من 10 طرازات كهربائية مثل المركبات الكهربائية التي تعمل بالبطارية، المركبات الكهربائية الهجينة القابلة للتوصيل بمصدر كهرباء والمركبات الكهربائية الهجينة، وذلك بما يتماشى مع احتياجات كل بلد ومنطقة حول العالم ومن منطلق مفهوم تقديم المنتجات المناسبة في المكان المناسب وفي الوقت المناسب.

وبحلول العام 2050 تهدف لكزس إلى تحقيق الحياد الكربوني طوال دورة حياة مجموعة موديلاتها بالكامل - بدءا من تصنيع المواد وقطع الغيار والمركبات إلى الخدمات اللوجستية للمركبة والتخلص النهائي من المركبات القديمة وإعادة تدويرها.

من هذا المنطلق، ومع مهمة واضحة لتحقيق الحياد الكربوني، ستعمل لكزس على الحد من التأثير البيئي لعمليات تصنيع المواد.

LF-Z الكهربائية

LF-Z الكهربائية هي سيارة اختبارية كهربائية تعمل بالبطارية ترمز إلى تحول علامة لكزس التجارية وتجمع ما بين أداء القيادة والتصميم والتكنولوجيا المتقدمة المقرر تحقيقها بحلول عام 2025.

ولتحقيق التطور الكبير في أداء السيارة الأساسي باستخدام التقنية الكهربائية، الذي يمثل الهدف من رؤية «لكزس الكهربائية»، تستعمل LF-Z الكهربائية منصة مخصصة للسيارات الكهربائية التي تعمل بالبطارية.

تتميز بتكنولوجيا جديدة للتحكم في قوة الدفع الرباعي تعرف باسم «DIRECT4»، والتي تستخدم الاستجابة الفورية لقوة الدفع في المحرك الكهربائي للتحكم في العجلات الأربع للسيارة بحرية للحصول على أداء قيادة فائق ومرن للغاية يميزها عن المركبات التقليدية.

كما تهدف لكزس إلى تطوير أداء القيادة بطريقة تربط السائق بسيارته بشكل أفضــل من خلال دمج التقنيات الكهربائية وتقنيات التحكم في حركة السيارة التي طورتها منذ فترة طويلة.

يبرز الشكل الخارجي المنحوت والعاطفي لسيارة LF-Z الكهربائية بقوة تفرد تصميم لكزس ويعبر عن إحساس القيادة الديناميكي والرشيق الذي توفره المحركات الكهربائية عالية الإنتاج.

ولتوفير تجربة قيادة فريــــدة من نوعها لسيارة كهربائية تعمل بالبطارية، تــــم تجهيز المقصورة بقمرة قيادة «Tazuna» والتي تتميز بتصميم مفتوح وبسيط.

يجسد التصميم الداخلي مستوى متقدما من نهج لكزس المتمحور حول الإنسان، وهي الروح التي كانت أساسا لعلامة لكزس التجارية منذ عام 1989.

كذلك، من خلال التحدث مع السائق وبناء على التعرف على تفضيلات السائق وسماته السلوكية، يقوم الذكاء الاصطناعي، بصفته مرشدا لأسلوب الحياة، باقتراح الطرق وحجوزات المطاعم، من بين أمور أخرى.

كما يثري الذكاء الاصطناعي تجربة التنقل من خلال تعزيز السلامة والأمان طوال الطريق.

وبهذه المناسبة، قال كوجي ساتو رئيس وكبير مسؤولي العلامة التجارية، لكزس إنترناشيونال: أود أن أعبر عن خالص احترامي لجميع الأشخاص في جميع أنحاء العالم الذين يعملون بجد في مواجهة الصعوبات المختلفة.

وبينما نحقق مهمتنا الاجتماعية المتمثلة في تحقيق مجتمع خال من الكربون، سنواصل توفير البهجة والمتعة التي تجلبها السيارات، وسنسهم في نشر السعادة ورسم الابتسامات على وجوه عملائنا وكل من له صلة بلكزس.

وبدءا من طرازين جديدين سيتم إطلاقهما هذا العام، سنواصل تطوير منتجات مبتكرة ستضيف لونا إلى أنماط الحياة المتنوعة لعملائنا.

نتمنى أن تتطلعوا إلى مستقبل لكزس وإرادتها القوية لخلق المستقبل نحو تحقيق مجتمع تنقل مفعم بالأمل.



Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top