2021- 05 - 19   |   بحث في الموقع  
logo حمادة: تصريحات وهبة تجاوز لأقصى درجات التحدي للأخوة والتضامن العربي logo خارجية مصر طلبت من سفير لبنان تفسير كلام وهبة: مسيئة بحق الدول والشعوب العربية logo مقتل شخصين وإصابة 5 بهجوم على حافلة ركاب في كاليفورنيا logo رسالة عون.. تصعيد يرسم نهاية حكومية غير سعيدة!… غسان ريفي logo فرنجية يوصّف الأزمة: النكّايات وغياب التسويات ورجال الدولة!… عبد الكافي الصمد logo خطيب المسجد الأقصى لـ″″: أوقفوا وحشية الاحتلال وإحموا القدس من التهويد!… ديانا غسطين logo عندما تتركز الخلفية على الاستهداف فقط!… مرسال الترس logo قيمة ودور المنصب الوزاري!… رغيد الأدهمي
اللحم المدعوم وصل الى هذه المنطقة.. هذا سعر ″الكيلو″
2021-04-18 13:26:05

عقد اجتماع في مديرية العمل البلدي في بعلبك، للبحث في مسألة توفير اللحم المدعوم لأهالي المدينة، حضره رئيس بلدية بعلبك فؤاد بلوق والموزع ديب نخلة ومدير العمل البلدي ل”حزب الله” في البقاع الشيخ مهدي مصطفى، واتفق على تسليم نخلة أصحاب الملاحم البقر المدعوم في مسلخ بلدية بعلبك مباشرة، وبيع الكيلو للمستهلك بسعر حده الأقصى 45 ألف ليرة، على أن يبدأ التسليم الخميس المقبل في 22 نيسان الحالي، وستعمل البلدية على مراقبة التزام الملاحم السعر المتفق عليه.



وأكد المجتمعون في بيان إثر الاجتماع، أن “بلدية بعلبك كما كل المرجعيات في المدينة، حريصة على أهلها وتبذل قصارى جهودها من أجل خدمتهم، ولن تتقاعس عن هذا الواجب، ومن هذا المنطلق تأمل مراجعة البلدية والجهات الرقابية المعنية في حال وجود مخالفة من أصحاب الملاحم، الذين نثق بأنهم يحرصون كما نحن على أهلهم في مدينة بعلبك، في ظل هذه الظروف الصعبة”.






 




Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top