2021- 05 - 17   |   بحث في الموقع  
logo عراجي: لجنة الصحة ستدرس غدا اقتراحات تتعلق بالأجراء العاملين بالمستشفيات الحكومية logo هاشم: السادس من شباط اسسس لإلغاء اتفاق الخضوع والخنوع logo شورى الدولة طلب رأي مجلس القضاء الأعلى بمراجعة القاضية عون ضد قرار عويدات logo السفير الإيراني في موسكو: محاولات إسرائيل تهويد القدس أدت إلى تأجج الوضع logo سيلفيو سركيس يعايد نانسي عجرم بأصدق الأمنيات logo نهرا طلب مؤازرة الجيش في إزالة المخالفات عن كورنيش الميناء logo وزارة الصحة: تسجيل 201 اصابة جديدة بفيروس كورونا و11 حالة وفاة logo انتشال جثة طفلة من نهر سرجبال والبحث جار عن طفل آخر
الجامعة اللبنانية تنشئ مركز الاستدامة والمساواة في كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال
2021-04-20 12:26:36

أنشأت الجامعة اللبنانية مركز الاستدامة والمساواة (Center for Sustainability and Gender Equality) في كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال، وذلك بموجب الاتفاقية الموقّعة مع الاتحاد الأوروبي ضمن برنامج (Erasmus+FREE) الهادف إلى تعزيز الشراكات الجامعية في مجال المساواة بين الجنسين في عالم الأعمال والإدارة والاستدامة في قطاع التعليم العالي.

وسيعمل المركز، الذي وافق على إنشائه رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب بتاريخ 13 كانون الثاني 2021 ومجلس وحدة كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال بتاريخ 7 كانون الثاني 2021، مع جميع كليات وفروع ومراكز الجامعة اللبنانية بهدف توفير دعم التعلّم والبحث للأكاديميين والطلاب والباحثين في المواضيع المتعلقة بالمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة في عالم الأعمال والإدارة واستدامة قطاع التعليم العالي، إضافة إلى بناء القدرات عبر خدمات التدريب وورش العمل الرقمية والتقنية، وتوفير الدعم المهني المرتبط بتكامل المناهج.

كما سيتعاون المركز مع المراكز المماثلة في الجامعات العربية والغربية المشاركة في برنامج (Erasmus+FREE) لتبادُل أفضل الممارسات في مجال المساواة بين الجنسين.

وكُلّفت الدكتورة ماري أبو جوده - أستاذ مساعد في كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال - بتنسيق أعمال المركز تحت إشراف عميد الكلية البروفسور سليم المقدسي.






Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top