2021- 05 - 08   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو.. اعتذار واستنكار لشباب المحمرة: لم نكن نعلم ان الموكب للرئيس ميقاتي logo حاكم نيويورك: 25 وفاة و2370 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo سبوتنيك: القوات الإسرائيلية تقتحم غرفة الأذان وتقطع أسلاك مكبرات الصوت بالمسجد الأقصى logo نظارة التربية والشباب في الحزب السوري القومي نظمت نشاطاً بيئياً في منفذية سلمية logo رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية: الصاروخ الصيني سيمر على مصر مرتين logo هنية حذر من تداعيات العدوان الإسرائيلي على المصلين الفلسطينيين بالمسجد الأقصى logo حنان رضا تعلن دخولها القفص الذهبي-بالصورة logo حزب الله ووقائع المنطقة: تأجيل الاختيار بين الحريري وباسيل
بلدية صور افتتحت مشروع الدراجات الهوائية دور بصور
2021-04-20 12:56:52

افتتحت بلدية صور ومنظمة الامم المتحدة للمستوطنات البشرية مشروع الدراجات الهوائية دور بصور المقدم من بلدية زوريخ سويسرا الى بلدية صور، في حضور رئيسة منظمة المستوطنات البشرية في الامم المتحدة - لبنان تاينا كريستانسل، ورئيس اتحاد بلديات قضاء صور حسن دبوق، وفاعليات بلدية واجتماعية .

بعد تقديم نبذة من منسق المشروع حسن سرور، القى دبوق كلمة شكر فيها لبلدية زوريخ تقديمها هذا المشروع الذي يهدف الى تحسين حركة السير في المدينة، وتخفيف الزحمة، ونوه بالتعاون مع منظمة المستوطنات البشرية التابعة للامم المتحدة على متابعة تنفيذ المشروع، كما شكر دبوق المديرية العامة للاثار التي ساهمت بتقديم المكان الذي نفذ فيه المشروع .

من ناحيتها، رئيسة منظمة المستوطنات البشرية في لبنان تاينا كريستانسل اعتبرت ان الشراكة بين زيوريخ وصور تطورت واصبحت شراكة تفاهم متبادلة اثمرت هذا المشروع وعددا من المشاريع السابقة من خلال دعمها للمكتب الفني في اتحاد بلديات قضاء صور، وأملت النجاح لبلدية صور في ادارة المشروع .

بعدها، قص شريط الافتتاح، ونظمت جولة على الدراجات الهوائية في شوراع مدينة صور




Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top