2021- 05 - 16   |   بحث في الموقع  
logo الدفاع المدني أخمد حريقاً شب في صهريج نقل مادة المازوت في مكسة logo رياشي: إذا تشكّلت حكومة ضمن المواصفات الفرنسيّة سنتعاطى معها بإيجابيّة logo أردوغان: على المجتمع الدولي أن يردع الهجمات الوقحة لإسرائيل logo 33 قتيلا فلسطينيا في غزة منذ فجر الأحد في أكبر حصيلة يومية منذ الإثنين logo الجمارك السعودية: ضبط مليوني حبة كبتاغون مخدرة مخبأة داخل إرسالية براد logo الجماعة الإسلامية وهيئة العلماء المسلمين نظمتا وقفة تضامن مع فلسطين بالعباسية الحدودية logo سفير فلسطين بلبنان: العدو يعمل على بث الفرقة بيننا من خلال ما ينشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي logo وفاة نوال جبران السغبيني
فيروز بريشة هيلدا حياري..."وين صواتهن وين وجوهن"
2021-04-20 14:25:53

نشرت الفنانة التشكيلية الأردنية، هيلدا حياري، لوحتها التي خصتها للمطربة فيروز مرفقة بعبارة "وينن؟ وين صواتهن وين وجوهن"، وهي اللوحة الثانية بعد الأولى التي كانت عرضتها في الكويت بعنوان "اعطني الناي وفني"... وتقول هليدا حياري لـ"المدن" عن سبب رسم فيروز: "أنا لا أرسم إلا من أحب واقتنع بهم كمبدعين عرب"، وترى في فيروز ملكة بكل ما للكلمة من معنى، وقد رسمتها على ايقاع صوتها، ومن بنات خيالها. واللوحة اشبه بتكريم لها.
وأعمال هيلدا عموماً أقرب إلى أحاسيس شخصية تترجمها في ألوان فرحة، وكثيراً ما تهتم بالوجوه النسائية، وسبق أن رسمت أم كلثوم في لوحات عديدة.


Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top