2024- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo اسرائيل تنشر فيديو للحظة اغتيال قيادي في الحزب logo وزير الدفاع يطعن بقرار تعيين رئيس للاركان logo بالصور: 3 شهداء لحزب الله logo غالانت عند الحدود: سنعيد سكان الشمال باتفاق أو بالقوة logo لأول مرة منذ 2022... أوستن يتحدث مع نظيره الصيني بِشكلٍ مطول! logo أدرعي "يزعم" إغتيال قائد في "الرضوان"! logo غارة اسرائيلية تستهدف منزل في المنصوري! logo شهيد لحركة “أمل” في “غارة عين بعال”
قبيسي: التعطيل أصبح نهجا يمارس ضد الشعب
2021-04-20 14:57:22

اعتبر مدير مكتب رئيس مجلس النواب نبيه بري النائب هاني قبيسي، أن الناس ضاقت ذرعا بكل ما يجري على الساحة اللبنانية، خصوصا في هذه الايام، فالجميع يعاني من ظروف خانقة ومريرة جراء ازمات داخلية تتوالى، من سياسات مالية مشبوهة اوصلت البلاد والعباد الى الدرك الادنى من الهاوية، والمواطن يتوجس خوفا من عدم قدرته على الاستمرار في ظل هذه الظروف فلا يكفي أن الدولة معطلة والازمات تتوالى، من ازمات المحروقات والمواد الغذائية والادوية، وما زاد الامور تعقيدا، أزمة الاسمنت المستجدة التي لا نجد لها مبررا، فلا المعامل تنتج وتغطي حاجة السوق ولا الحكومة تسهل مسألة الاستيراد لتلبية حاجات الناس. ولفت قبيسي الى انه للاسف أصبح التعطيل نهجا يمارس ضد الشعب الذي كفر بوجود الدولة وفقد ثقته بمؤسساتها، هو تعطيل يسعى الى تدمير البلد ولا نعلم إذا كان مقصودا ام غير مقصود والمصيبة جلل في كلا الحالتين، فكل ما يجري يفاقم الازمة ويضيق الخناق على رقاب شعب كل ما يريد أن يحيا بكرامته.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top