2021- 05 - 19   |   بحث في الموقع  
logo غوتيريس يعبّر عن قلقه إزاء تدهور الوضع الإنساني في قطاع غزة logo نيد برايس: ندين بشدة تصريحات أردوغان المعادية للسامية logo إطلاق دفعة جديدة من الصواريخ من قطاع غزة باتجاه مدينة أسدود logo الرئاسة الفرنسية: لإصدار قرار يطالب بوقف القتال بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية في غزة logo فاوتشي: اللقاحات فعالة ضد الطفرة الهندية من كورونا logo كتائب القسام: استهدفنا قواعد حتسور وحتسريم ونيفاتيم وتل نوف وبلماخيم ورامون logo العونية بدبلوماسية الشتيمة ودستور العبث.. وحزب الله مستنفر حدودياً logo شبكة الشرق الأوسط للإرسال عن حلقة وهبه: المقطع الذي نشرته بعض المواقع ليس جزءا من الحلقة كما بثت
تسطير محضري ضبط في حق محطتي وقود
2021-04-20 15:25:59

جال مراقبو مصلحة الاقتصاد في محافظة لبنان الجنوبي، بمؤازرة عناصر من مكتب أمن الدولة في جزين، على محطات وقود في مناطق: جزين، كفرحونة والريحان، أسفرت عن تسطير محضري ضبط في حق محطتين، إحداهما لمخالفتها التسعيرة الرسمية للبنزين والأخرى لاحتكارها مادتي المازوت والبنزين.



وسجل المراقبون مخالفة لمحطة وقود في كفرحونة تجاوزت سعر مبيع مادة البنزين الرسمي فئة 95 اوكتان ب43 الف ليرة، فيما تسعيرتها الرسمية 500,38 أي اكتساب 4500 ليرة إضافية من المواطنين، وتم بنتيجتها تسطير محضر ضبط بحق صاحبها جراء تلاعبه بالسعر المحدد.



كما تم تحرير محضر ضبط في حق محطة وقود في الريحان لاحتكار صاحبها وتخزينه مادتي المازوت والبنزين.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top