2021- 05 - 16   |   بحث في الموقع  
logo عودة: لتحصين البلد من تداعيات الصراعات الخارجية بالتضامن والتفاهم logo نائبة وزير الخارجية الإيطالي تفقدت محطة تكرير مياه الصرف الصحي بزحلة logo البحرين: متمسكون بإقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية ويجب وقف اعتداءات إسرائيل logo أبي رميا غادر الى باريس للبحث في الملف اللبناني logo وقفة تضامنية مع القدس في جبل محسن logo احمد قبلان: لتشكل حكومة طوارئ بهدف حماية البلد وتعزيز قدرة الدولة على التقاط الأنفاس logo الكرة الطائرة: رد على رد المعارضة!.. إبراهيم أبو شاهين logo الوضع كارثي في لبنان.. المرض ممنوع والدواء مفقود
مؤسسة لابورا أطلقت المنصة الإلكترونية Sperare لربط حاجات الشباب مع سوق العمل
2021-04-20 15:57:07

أطلقت مؤسسة لابورا المنصة الإلكترونية Sperare لربط حاجات الشباب مع سوق العمل. وأكد رئيس لابورا الأب طوني خضره ان هدفنا ربط حاجات الشباب والمجتمع اللبناني مع سوق العمل والدورات التدريبية والمبادرات والتقديمات على انواعها، ومن منا لا يعرف ماذا يحل بلبنان اقتصاديا وسياسيا وماليا واجتماعيا. نسبة البطالة تخطت ال 55%، وفي اوساط الشباب 70%، والأرقام التي وصلتنا عن أعداد طالبي الهجرة تخطت النصف مليون شخص.

ولفت الى اننا أمام تحديات كبيرة تهدد مصير لبنان وتضع شبابنا في اتجاه وحيد نحو الهجرة، وتجعلهم يدفعون ثمن الصراعات الكبيرة والفساد واللامسؤولية، وان رسالتنا كانت ولا تزال الدفاع عن مستقبل شبابنا ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم. لذلك جئنا اليوم نطلق صرخة عالية من اجل تضامن الجميع: مسؤولين، سياسيين، اجتماعيين، اقتصاديين، اعلاميين، رجال دين وتجار، مؤسسات خاصة وعامة، لتكون على مستوى هذه التحديات حتى لا يبقى في قرانا ومدننا إلا نواطير مفاتيح.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top