2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: إشكال كبير في برج حمود logo الرئيس سليمان عن عملية أصفهان: نهاية سعيدة للمسرحية logo "بأسلحة الميمز"... تبادل الضربات بين إيران وإسرائيل يثير تفاعلاً! logo بيان "لافت" من "حراك المعلمين المتعاقدين" logo "تفاصيلٌ إعتراضيةٌ" من البستاني رداً على جعجع! logo مجلس بلدية هيتلا يستنكر الاعتداء على رئيس البلدية ويتهم القوى الأمنية بحماية الجاني logo "بحوافز مغرية"... بايدن يسعى لتطبيع العلاقات الإسرائيلية السعودية logo بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود
لجنة التربية بحثت اقتراح القانون الرامي الى الزام الصناديق بتسديد المنح مباشرة للمدارس المعنية
2021-04-20 16:56:55

بحثت لجنة التربية الوطنية والتعليم العالي والثقافة، خلال جلسة لها اقتراح القانون الرامي الى الزام الصناديق والمؤسسات بتسديد المنح التعليمية مباشرة الى المدارس المعنية، المقدم من النائب بهية الحريري، ومشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 8538 تاريخ 18/7/2012 الرامي الى انشاء الهيئة اللبنانية لضمان الجودة في التعليم العالي. وارتأت اللجنة ارجاء البحث بالبند الاول لمزيد من المشاورات مع مختلف الجهات المعنية باقتراح القانون، من صناديق تعاضد وجهات مختلفة للتأكد من امكانية تطبيق هذا القانون عند صدوره. وقررت التعمق بدراسة مشروع القانون الرامي الى انشاء الهيئة اللبنانية لضمان الجودة في التعليم العالي في لجنة فرعية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top