2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo الأبيض: مرحلة جديدة تبدأ لدعم المريض وتطوير النظام الصحي logo جعجع لنقابة المحررين:محور الممانعة يعطل الانتخابات ..ولسنا في وارد رئيس يكون”صورة على الحائط” logo توصية رسمية الى الإسرائيليين المسافرين:أخفوا جنسيتكم وصهيونيتكم logo درعا-القنيطرة:اغتيال ضابط في فرع"سعسع"وعنصرين في الجيش الحر logo سوريا:صواريخ إسرائيلية تستهدف حزب الله..قرب السيدة زينب logo روسيا تتهم جهات أوكرانية..بتمويل هجوم قاعة الحفلات الموسيقية logo محكمة العدل تأمر إسرائيل بضمان دخول الاغذية الى غزة logo "لا تجوز"... عطالله: جعجع يريد إفشال إجتماعات بكركي
قيادتا أمل وحزب الله بالجنوب: لحكومة قادرة على إنقاذ لبنان من الانهيار الشامل وتحقيق الإصلاحات
2021-04-20 19:26:42

أكّدت قيادتا حركة أمل وحزب الله في الجنوب، متانة العلاقات التحالفيّة بين الحركة والحزب، واستمرار العمل على تطوير صيغ التعاون والتنسيق بين الجانبين على مختلف المستويات وفي شتّى المجالات، خصوصًا في هذه المرحلة الّتي يئنّ فيها الوطن والمواطن تحت وطأة أزمات اقتصاديّة وماليّة ومعيشيّة وصحيّة خانقة. وأشارتا في بيان، عقب اجتماع مشترك عقدتاه، حضره عن الحركة مسؤولها التنظيمي في إقليم الجنوب نضال حطيط ومسؤول المنطقة الثانية في الحزب علي ضعون، وعدد من أعضاء قيادتَي الحركة والحزب، إلى انحيازهما التام إلى جانب قضايا الناس وتحصين أمنهم الاجتماعي والصحّي والمعيشي، بما يعزّز صمودهم ويؤمّن لهم القدرة على تجاوز هذه الأزمات. وتوقّفت القيادتان، عند الذكرى السنويّة لعدوان عناقيد الغضب الإسرائيلي والمجازر الّتي ارتكبتها العدوانيّة الإسرائيليّة في المنصوري وقانا والنبطية الفوقا، والّتي تتزامن اليوم في مواصلة الكيان الصهيوني لنهجه العدواني ضدّ لبنان، استهدافًا وانتهاكًا للسيادة اللبنانية برًّا وبحرًا وجوًّا واستخدامه الأجواء اللبنانية منصّةً للعدوان على سوريا، وهو ما يجب أن يرسّخ القناعة الوطنيّة بأنّ المقاومة نهجًا وثقافةً وسلاحًا إلى جانب الجيش والشعب، لا تزال تمثّل حاجةً وطنيّةً أكثر من أيّ وقت مضى؛ لكبح جماح العدوانية الصهيونية تجاه لبنان وحماية ثرواته. وفي الشأن السياسي المتعلق بالأزمة الحكوميّة، شدّدتا على وجوب الإسراع والمبادرة فورًا إلى إزالة كلّ العوائق والعقبات الّتي تحول دون إنجاز حكومة تكون قادرة على إنقاذ لبنان من الانزلاق نحو الانهيار الشامل، وقادرة أيضًا على تحقيق الإصلاحات ومحاربة الفساد، وتلبّي طموحات اللبنانيّين بقيام دولة القانون والمؤسّسات؛ بعيدًا عن منطق المصالح الشخصيّة الفئويّة الضيّقة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top