2021- 05 - 16   |   بحث في الموقع  
logo احمد قبلان: لتشكل حكومة طوارئ بهدف حماية البلد وتعزيز قدرة الدولة على التقاط الأنفاس logo الكرة الطائرة: رد على رد المعارضة!.. إبراهيم أبو شاهين logo الوضع كارثي في لبنان.. المرض ممنوع والدواء مفقود logo أسود: تشابه بين تمويل الخارج للاحزاب ونهبها مال الناس logo العغثور على فان محروق بسهل طليا بالبقاع الشمالي logo خارجية فلسطين: ندعو لتشكيل جبهة دولية لمعاقبة إسرائيل على انتهاكاتها logo الشرطة الإسرائيلية: شخصان مسلحان بالسكاكين يتسللان عبر الحدود مع الأردن logo ريان حركة موهبة ملفتة وأداء مؤثر في للموت
«شمال الخليج» تطلق عرضها  الاستثنائي لشهر رمضان
2021-04-21 00:55:21

  • فرصة لربح جائزة كبرى بقيمة 10000 دولار نقداً والعديد من المزايا القيمة


بحلول الشهر الفضيل، أطلقت «شمال الخليج»، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في الكويت، عرضا استثنائيا يحاكي الأجواء الرمضانية،  يمنح العملاء بموجبه أسعارا مميزة على أحدث طرازات هيونداي مع فرصة قيمة لربح جائزة كبرى بقيمة 10000 دولار نقدا لدى شراء أي من سيارة من مجموعة مميزة من سيارات هيونداي والعديد من المزايا الأخرى القيمة.

ويقدم هذا العرض باقة من الأسعار المميزة على أحدث سيارات هيونداي من فئة السيدان مثل إلنترا التي يبدأ سعرها من 4999 دينارا، سوناتا 5699 دينارا، أكسنت 3599 دينارا، أزيرا 8499 دينارا، ومن فئة SUV كونا 6199 دينارا، كريتا 5499 دينارا، سنتافي 7799 دينارا وباليسيد 9799 دينارا.

والجدير بالذكر الكفاءة العالية والاعتمادية الطويلة التي تتسم بها سيارات هيونداي إلى جانب الأداء القوي والتصميم الخلاق، فضلا عن المواصفات الخاصة التي تمنحك مجالا واسعا لاختيار ما يناسب حاجتك وميزانيتك وأولوياتك لدى زيارتك أيا من فروع هيونداي الكويت، ليقدم لك موظفونا الأكفاء نصيحة قيمة عن الطراز التي يلائمك ويلبي حاجتك ويناسب ذوقك.

تعليقا على العرض الرمضاني المذهل، قال مدير التسويق خلدون عبدالحافظ في «شمال الخليج»: يسعدنا إطلاق هذا العرض الخاص لعملائنا لمشاركتهم هذا الشهر الفضيل وإضفاء أجواء مميزة داخل صالات العرض من وحي رمضان وتوفير أفضل العروض لهم عند شراء أي سيارة هيونداي من الأسعار المميزة وفرصة لربح جائزة كبر بقيمة 10.000 دولار نقدا، فضلا عن باقة من المزايا الأخرى القيمة التي نأمل أن تنال رضا ثقة عملائنا،  ونتمنى شهرا مباركا للجميع ونأمل أن نستمر في تقديم أحدث العروض والأفكار المميزة التي تستقطب اهتمام العملاء.

هذا، وتطرح «شمال الخليج» بشكل دوري باقة متجددة من العروض التجارية بهدف إرضاء العملاء ومنحهم فرصة لامتلاك هيونداي بأسعار مميزة وأقساط سهلة، وأيضا بهدف المساهمة في تعزيز صورة وسمعة «هيونداي» كسيارة ناجحة وعلامة تجارية استطاعت في وقت قصير منافسة أقدم شركات السيارات وأكثرها عراقة، ووفاء لفلسفة «هيونداي» التي تضع حاجات العملاء على رأس قائمة أولوياتها سواء قبل البيع أو بعده.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top