2021- 05 - 16   |   بحث في الموقع  
logo احمد قبلان: لتشكل حكومة طوارئ بهدف حماية البلد وتعزيز قدرة الدولة على التقاط الأنفاس logo الكرة الطائرة: رد على رد المعارضة!.. إبراهيم أبو شاهين logo الوضع كارثي في لبنان.. المرض ممنوع والدواء مفقود logo أسود: تشابه بين تمويل الخارج للاحزاب ونهبها مال الناس logo العغثور على فان محروق بسهل طليا بالبقاع الشمالي logo خارجية فلسطين: ندعو لتشكيل جبهة دولية لمعاقبة إسرائيل على انتهاكاتها logo الشرطة الإسرائيلية: شخصان مسلحان بالسكاكين يتسللان عبر الحدود مع الأردن logo ريان حركة موهبة ملفتة وأداء مؤثر في للموت
كيت وينسلت تفخر ببدء ابنتها مسيرة في مجال التمثيل
2021-04-21 01:25:28

أعربت الممثلة البريطانية، كيت وينسلت، عن اعتزازها بابنتها ميا ثريبلتون، التي بدأت مسيرتها التمثيلية بمفردها. 

وقالت النجمة الحائزة على الأوسكار 45/ عاما/ في تصريحات للبرنامج التليفزيوني البريطاني "لورين": "إنها الآن تبلغ من العمر 20 عاما وتمثل... إنه شيء رائع حقا"، مضيفة أن ميا موجودة حاليا في التشيك لتمثيل مسلسل تلفزيوني.

وأضافت: "إنه أمر رائع بالنسبة لها أن يكون لديها اسم عائلة مختلف عني، وبالتالي صارت غير مرصودة... الأشخاص الذين اختاروها لم يعرفوا أنها ابنتي، وبالطبع كان ذلك مهما جدا في تقديرها لذاتها".  

وذكرت نجمة هوليوود أنها "لطالما كانت تتنبأ" بأن ابنتها ستتبع خطاها يوما ما، وقالت: "ثم قبل بضع سنوات قالت إنها ستجربها فقط".

ولعبت الممثلة الشابة أول دور رئيسي لها في عام 2020 في فيلم الإثارة الأيرلندي "ظلال".

تجدر الإشارة إلى أن ميا ثريبلتون هي ابنة وينسلت من زوجها السابق، المخرج جيم ثريبلتون. وعاش الاثنان كزوجين خلال الفترة من عام 1998 حتى عام .2001





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top