2021- 05 - 08   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو.. اعتذار واستنكار لشباب المحمرة: لم نكن نعلم ان الموكب للرئيس ميقاتي logo حاكم نيويورك: 25 وفاة و2370 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo سبوتنيك: القوات الإسرائيلية تقتحم غرفة الأذان وتقطع أسلاك مكبرات الصوت بالمسجد الأقصى logo نظارة التربية والشباب في الحزب السوري القومي نظمت نشاطاً بيئياً في منفذية سلمية logo رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية: الصاروخ الصيني سيمر على مصر مرتين logo هنية حذر من تداعيات العدوان الإسرائيلي على المصلين الفلسطينيين بالمسجد الأقصى logo حنان رضا تعلن دخولها القفص الذهبي-بالصورة logo حزب الله ووقائع المنطقة: تأجيل الاختيار بين الحريري وباسيل
العمروسي: لم أطلب وقف «الطاووس»
2021-04-21 01:25:35

القاهرة - خلود أبوالمجد

أصدرت الفنانة نهى العمروسي توضيحا للرد على شائعات مطالبتها بوقف عرض مسلسل «الطاووس» بزعم أنه يسيء لسمعة ابنتها الشاهدة في قضية الاغتصاب الشهيرة بالفيرمونت، وأكدت أن اعتراضها كان على الدعاية للمسلسل باستغلال صورة ابنتها لكنها لم تطلب أبدا منع عرضه.

وأضافت نهى في التوضيح المنشور عبر حسابها بـ «الفيسبوك» بالتنسيق مع مستشارها القانوني طارق العوضي: «منعا للخلط، فيه ناس كتير معتقدة إن أنا والأستاذ طارق العوضي وراء محاولات وقف عرض مسلسل «الطاووس» وده مش حقيقي بالمرة، إحنا كان كل اعتراضنا على(الدعاية) واستخدام صورة بنتي «نازلي» على بوسترز دعاية المسلسل على بعض صفحات السوشيال ميديا».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top